حوادث وقضايا

القبض على صاحب مركز سمكرى البنى آدمين

آ

القبض على صاحب مركز سمكرى البنى آدمين

 

اجتاحت قضية إغلاق وتشميع مركز «سمكري البني آدمين»، للعلاج الطبيعي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثبتت التحقيقات مجموعة من المفاجآت بالقضية، حيث استطاع من خلاله صاحبه يوسف خيري خداع عدد كبير من الفنانين والمشاهير.

حيث قال والد صاحب مركز “سمكري البني آدمين” للعلاج الطبيعي المقبوض عليه، إن نجله يحمل 3 شهادات علمية هي بكالوريوس محاسبة وشهادة أمريكية في العلاج الطبيعي لكنها غير معتمدة في مصر، بالإضافة إلى شهادة المهن الرياضة من مصر.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “MBC مصر”، مساء السبت، أن المركز له بطاقة ضريبية وسجل تجاري لممارسة مهنة التأهيل الرياضي والمساج،
مشيرًا إلى أن الأزمة خلاف شخصي مع نقابة العلاج الطبيعي، وكان بإمكان أي متضرر من نجله التقدم ببلاغ ضده.
كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، ومباحث الأموال العامة، وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، أغلقوا وشمعوا بالأمس مقر المركز المملوك لـ”سمكرى البنى آدمين” فى مدينة نصر، حرصًا وحفاظا على صحة المواطنيين

تم القبض علي يوسف خيري (سمكري البني آدمين) يوم الاتنين الموافق ٢٠٢٠/٩/٢٨ من مقره ف١٢ شارع بشار بن برد متفرع من مكرم عبيد بمدينة نصر . و تم مصادره الاجهزه اللي فالمكان و تم القبض عليه شخصياً.

و بعد تحقيقات استمرت لمده يومين فالنيابة خرج بكفاله ١٠ الاف جنيه . و لازلت القضية شغاله .

إضافة تم ضبط بطاقة مزورة مكتوب فيها انه أخصائي علاج طبيعي و شهادات كتير مزورة.

ارجو من جميع المرضي الحذر من التعامل معه لانه شخص غير مسؤول و غير مسموح ليه التعامل مع اي مريض او مناظرة أي عيان لانه ممكن يتسبب ليك بمشاكل صحية جسيمة قد تصل الي الشلل.

شكر خاص لنقابة العلاج الطبيعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى