حوادث وقضاياعام

القبض على صاحبة “التورتة الفاضحة” على شكل أعضاء تناسلية “بالفيديو”

القبض على صاحبة “التورتة الفاضحة” على شكل أعضاء تناسلية “بالفيديو”

 

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على صاحبة التورتة الفاضحة التي أثارت ضجة عارمة عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تداول صور احتفال مجموعة من النساء بعيد ميلاد إحداهن، من خلال توزيع حلوى على شكل أعضاء تناسلية.

وتعليقا على الحادثة أعلنت دار الإفتاء المصرية أن ”نشر الصور العارية والحلوى والمجسمات والمنتجات المختلفة ذات التعابير الجنسية والإيحاءات الساقطة مُحَرَّمٌ شرعًا ومُجَرَّمٌ قانونًا؛ وهو اعتداء على منظومة القيم،

وإساءة فجة للمجتمع بمكوناته“. وكشفت التحريات أن الشيف المسؤولة عن الواقعة لها معلومات مسجلة في واقعة مشابهة من قبل وألقي القبض عليها في مسكنها في القاهرة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

وفجرت قضية احتفال عضوات في نادي الجزيرة في مصر بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية للرجال والنساء، موجة جدل وغضب بين أعضاء النادي من جهة والجمهور من جهة ثانية، وسط مطالب بفتح تحقيق ومحاسبتهن.

ووثقت الصور التي تم تداولها عددا من السيدات يقفن حول طاولة موضوع عليها قالبان من الحلوى نصفها لرجل والآخر لامرأة. كما عرضت قطع حلوى صغيرة على شكل أعضاء جنسية للذكور والإناث، وأخرى على شكل ملابس داخلية نسائية ”مكشوفة“.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الصور على نطاق واسع، وسط اتهامات وانتقادات ووصف الواقعة بأنها تصرف ”غير أخلاقي“ و ”فضيحة مدوية“ على النادي. وعلى إثر ذلك طالب أعضاء نادي الجزيرة بضرورة التحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد التي يعرف بها النادي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى