سياحة و أثاركورونا

القبض على سائحتين بتهمة تصوير أفلام إباحية في معبدي الأقصر والكرنك

شرطة السياحة تضبط سائحتين عاريتين داخل معبدي الأقصر والكرن

القبض على  سائحتين بتهمة تصوير أفلام إباحية في معبدي الأقصر والكرنك

 

جيهان الشبلى

 
 
 
 
في واقعة ليست الأولى من نوعها، تمكن ضباط شرطة السياحة والآثار، اليوم الأحد، من القبض على سائحتين سائحتين “أمريكية وبيلاروسية” في واقعتين مختلفتين، لقيامهما بالتصوير عاريتين بشكل منافٍ للآداب العامة داخل معبدي الأقصر والكرنك، ما يعد مخالفة واضحة للقانون.
 
 
تعود أحداث الواقعة الأولى إلى يوم الجمعة الماضي، حيث دخل معبد الأقصر، سائح وزوجته من “بيلا روسيا” وخلعت السائحة ملابسها، وارتدت “طرحة” بهدف التصوير، وفوجئ أحد الحراس بها فقام على الفور بإبلاغ الشرطة وتم التحفظ عليهما وتسليمهما لشرطة السياحة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وتحويلهما للنيابة التي باشرت معهما التحقيقات.
 
 
أما الواقعة الثانية، تعود بذهاب سائحة أمريكية الجنسية إلى معبد الكرنك خلال الأيام السابقة، وخلعت ثيابها والتقطت صورًا عارية تشبه عرض الأزياء، ما جعل الحراس يتحفظون عليها، بعد التحقق من عدم امتلاكها تصريحًا بالتصوير الدعائي، وتسليمها لشرطة السياحة، ومن ثم عمل محضر بذلك وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
 
 
وكانت الأجهزة الأمنية بالمناطق الأثرية قد ألقت القبض على سائحتين، إحداهما بمعبد الأقصر والأخرى في مجموعة معابد الكرنك، وذلك عقب قيامهما بالدخول إلى المناطق الأثرية وتبديل ملابسهما، والظهور بملابس أخرى مستخدمة في الترويج التجاري لماركات تجارية، وذلك بدون إخطار وزارة الآثار.
نتيجة بحث الصور عن القبض على سائحتين بتهمة تصوير أفلام إباحية في معبدي الأقصر والكرنك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى