الطب والصحة

العلاج بالطب الصيني

العلاج بالطب الصيني

متابعة – علاء حمدي

 

ألقت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان الضوء على العلاج بالطب الصيني حيث قالت: هناك فرق بين الظاهر والباطن ومن المعروف أن الباطن هو أقوى من الظاهر .. وهناك فرق بين العلوم الأنسانية والعلوم الربانية !! العلوم الأنسانية تعالج الظاهر كما فى الطب مثلآ عندك صداع خد قرص عندك ورم يجب البتر والجراحة !؟ الطب البشرى يعالج الظاهر المباشر .. ولكن الطب الباطنى شىء أخر !!

جسم الأنسان أيضآ به الظاهر والباطن وقد خلقه الله فى أحسن تقويم ويقدر الجسم البشرى أن يعالج نفسه بنفسه لأنه نظام دقيق للغاية لذلك لا يجب فتح الجسم البشرى حتى لا يحدث خلل جسيم فى النظام ويكون الفتح فى أضيق الحدود .. ولكن نرى عكس ذلك اليوم وهو أستسهال الجراحة !!

علم الطاقة يتتناول الأنسان والمكان ومن فروع علم الطاقة العلاج الباطنى أو الطب التقليدى والأصلى ويطلق علية بالخطأ الطب البديل وهو العكس تمامآ الطب البديل هو الطب الكيميائى البشرى .. لكن الطب التقليدى هو الطب القديم أو الطب الصينى القديم .

يعالج الطب الصينى الباطن فى جسم الأنسان ويفتح مسارات الطاقة المغلقة فى الجسم حتى يستطيع الجسم أن يحدث التوازن الذى خلقة الله به .. وعلى الرغم من أعتراف منظمة الصحة العالمية أن الطب الصينى يعالج 140 حالة مرضية لكن هو فى الحقيقة يعالج كل الأمراض لأنه يتعامل مع أسباب قوة الجسم الباطنية .

كانت المفاجأة أنى حصلت على طبيب مصرى ذهب ألى أقصى العالم فى أعماق الصين ليتعلم ويدرس ويحصل على أسرار حقيقية فى علاج الطب الصينى التقليدى القديم من المنبع من الأصول الحقيقية له !!

أحمل لكم مفاجأة للمختارين على صفحتى .. فى بث مباشر قريبا يجيب علي اسألتكم .. بث يحمل الأمل لكل مريض .. يحمل الأمل لأصحاب الأمراض المزمنة .. فى علاج ولا فى الأحلام وبأقل تكلفة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى