برلمان واحزاب

” الشهابي ” يطالب وزير التعليم بالتراجع عن كل قراراته الوزارية

” الشهابي ” يطالب وزير التعليم بالتراجع عن كل قراراته الوزارية

متابعة – علاء حمدي

تعليقا على تراجع وزير التربية والتعليم عن الامتحانات الإلكترونية والتابلت وإعادة امتحانات الصفين الاول والثانى الثانوى ورقيا ..

قال ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية :
اخيرا تراجع د طارق شوقى وزير التربية والتعليم عن الامتحانات الإلكترونية على التابلت وقرر عودة امتحانات الصفيين الأول والثاني الثانوي ورقيا بشكل مجمع وأشار الشهابي إلى الوزير برر إصداره هذا القراره أنه لتخليص الطلاب من القلق والتوتر الذي سيطر عليهم خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول في ظل الظروف الاستثنائية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد …!!!

وطالب رئيس حزب الجيل د.طارق شوقى أن يتراجع عن كل قراراته الوزارية التى كانت السبب فى تدهور التعليم و معاناة الطلاب وأسرهم ووصف الشهابي تلك القرارات بالكارثية والعشوائية وأكد أن د طارق شوقى وزير التربية والتعليم لم يستند وهو يصدرها إلى أى مرجعية تربوية أو علمية …، كما دعاه إلى التراجع عن نظام الثانوية العامة الجديد وأن يستمع لآراء أهل المهنة والمتخصصين إذا كان جادا ومخلصا فى تطوير التعليم !!.

وتابع ناجى الشهابي لو أن لنا فى هذه الأيام المباركة من شعر شعبان الذى ترفع فيه الأعمال إلى الله دعوة مستجابة لطلبنا من الله أن ينقذ اولادنا والتعليم من دطارق شوقى و يأخذه بعيدا عن الوزارة فى التغيير الوزارى القادم !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى