تقارير وتحقيقات

الشناوي والزلفي يتبنوا مواهب الصعيد

الشناوي والزلفي يتبنوا مواهب الصعيد

كتبت – انتصار شاهين

الوكالة الوطنية لخدمات الاعلام والدعاية والتسويق وقعت بوتوكول تعاون مع شركة كاريزما ناين للإنتاج الفنى ؛ ذلك لتبنى مواهب الصعيد وتنميتها وتسويقها ووضعها على الطريق الصحيح .

حيث أن الوكالة الوطنية تعمل فى مجال الإعلام وتقديم جميع الخدمات الاعلامية من دورات تدريبية وندوات وسيمنارات والتسويق المحترف لعملائها فيما يضمن الجودة والمصداقية . والوكالة الوطنية يقودها الاعلامي المتميز أيمن الشناوى مقدم برنامج “كلام كبير” على قناة الصحة والجمال ورئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان بالمنيا وله العديد من الأنشطة فى خدمة المجتمع .

شركة كاريزما ناين للإنتاج الفنى تعمل تحت قيادة الفنان والإعلامى رائد الزلفي ، حيث أن الزلفي له العديد من الأعمال الفنية المسرحية والتليفزيونية والسينمائية وله ثلاث كتب أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة والسيناريو السينمائي ، يعمل مخرج مسرح حر وسينما مستقلة حاصل على دراسات عليا فى النقد الفنى من أكاديمية الفنون بالجيزة ، وحاصل على ماجستير موارد بشرية .

ومن المقرر عملًا بهذا البروتوكول أن يتم إجراء مسابقات لإحتيار أفضل المواهب فى الصعيد وتقديمها لشركات انتاج ومخرجين بالقاهرة وقنوات فضائية بعد إجراء الإختبارات اللازمة . ووضع الموهبه على الطريق الآمن الصحيح بما يضمن الشفافية والمصداقية .

هذا ومن المنتظر الإعلان قريبًا عن مسابقات وبرامج فنية تشمل العديد من المواهب ، حيث أن الصعيد يزخر بالمواهب المغمورة التى تحتاج إلقاء الضوء عليها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى