اخبار الرياضةالأخبارعاجل

الشباب والرياضة" تطلق أول سياسة رسمية لمناهضة التحرش الإثنين

تعقد وزارة الشباب والرياضة مؤتمراً للإعلان عن إطلاق أول سياسة لمناهضة التحرش على المستوى الرسمي في مصر، بالتعاون مع حكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية من خلال وكالة التعاون الدولي الألماني (GIZ) ، وذلك يوم الإثنين المقبل، الموافق 26 فبراير، بمركز التعليم المدني بالجزيرة.
قالت دينا فؤاد، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني: ” إن السياسة تستهدف توفير بيئة عمل خالية من كافة أشكال التحرش، ومساحات آمنة للشباب من الجنسين لمناهضة كافة أشكال العنف والتمييز، وتفعيل دور القيادات الشبابية والكوادر الواعية في نشر ثقافة التصدي للتحرش والتوعية به”.
الشباب والرياضة” تطلق أول سياسة رسمية لمناهضة التحرش الإثنين
وأضافت وكيل وزارة الشباب والرياضة: “سيتم إطلاق السياسة في إطار مشروع (شباب ضد التحرش)، الذي تنفذه الوزارة في ضوء جهودها المبذولة لمحاربة التحرش في مصر، والذي يرتكز على مجموعة من المبادئ مثل احترام حریة الأشخاص بشكل عام، حق الدفاع عن النفس، المساواة بین الرجل والمرأة، التحرش جریمة بالقانون، تقبل التنوع والاختلاف”.
يعقد المؤتمر بحضور عددا من قيادات وزارة الشباب وممثلي حكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية ( ادارة التعاون الدولي الالماني بالسفارة الألمانية)، والجهة المكلفة بالتنفيذ من الحكومة الالمانية ( وكالة التعاون الدولي الألماني (GIZ ، وعدد من الشخصيات العامة والعاملة في مجال مناهضة التحرش”
كتبت أمل عبد الرحيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى