أخبار فنية

السيرة الذاتية ل”عبدالله خروبة”

السيرة الذاتية ل”عبدالله خروبة”

كتبت: العنود أنس عمر

ولد “عبدالله خروبة” في محافظه دمياط ،مواليد ١٥ يونيو سنه١٩٩٧ برج الجوزاء ، تخرج من كلية تجاره بتقدير جيد جداً ، بدأ مشواره وتطوير نفسه منذ طفولتة.

التحق “عبدالله خروبة” بكليه تجاره جامعه دمياط ، لكن هذا لما يوقفه عن تحقيق حلمه ،حيث انه في السنه الاولي من الجامعه التحق بدبلومة تصميم ودخل واثاث في كليه فنون تطبيقية.

وفي عام ٢٠١٥ بدأ “عبدلله خروبه ” في استخدام فن “performance speed painting” وهو “الرسم السريع”وفيه يقوم “عبدالله خروبة” ب«برسم لوحه في وقت زمني محدد علي موسيقي حماسية ،وفي ونهاية العرض ،يتم تدوير اللوحة ،للكشف عن الصوره العملاقة النهائية ،نتيجة لذلك تظهر صوره جديده “صوره شخص او ممثل او مغني”.

اشترك “عبدالله خروبة” في مسابقه «ابداع»المدعومه من الرئيس «عبد الفتاح السيسي»،حيث علي مدار سنواتها كان يلتحق بالمسابقه ،حيث اشترك في عام ٢٠١٥ وحصل علي المركز الثاني محافظة ،واشترك أيضا في عام ٢٠١٦ وحصل علي المركز الثاني محافظة ،وتوالت مشاركتة في عام٢٠١٧ وحصل علي مركز اول ورابع جمهورية ، ولم يتوقف عند ذلك بل شارك أيضا في عام 2018 التحق في مسابقه “جامعة الدلتا شمال مصر “وحصل علي اول جمهورية أول محافظة وايضا في عام 2019 حصل علي مركز اول محافظة وسادس جمهورية.

وفي سن التاسعه عشر بدأ “عبدالله خروبة” في الاعتماد علي نفسه ، حيث قام بإعطاء كورسات رسم ، يقوم فيها بإخراج موهبة الشخص ، قام بتعليم جميع الفئات العمرية من أطفال وكبار ،ذكور وإناث.

وأيضا يقوم “عبدالله خروبة” بأخراج قدارت الطلاب من خلال كورسات القدرات الخاصه بكلية فنون تطبيقية ،ومساعده الطلاب للوصول الي هدفهم وهو الالتحاق بكلية فنون تطبيقيه ، حيث تقوم كل كورسات “عبدالله خروبة” علي شعار واحد «صدق نفسك تتصدق».

ومن جهه اخري لما يتوقف عند ذلك فقط ، بل اصبح “عبدلله خروبة “خريج كلية تجاره مهندس ديكور معتمد ،حيث اشتهر “عبدالله خروبة” في محافظة دمياط بإبداعاته الفنيه في مجال الديكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى