أخبار عالمية

السفارة المصرية بأوسلو تحتفل بالبطلة المصرية سمر حمزة

السفارة المصرية بأوسلو تحتفل بالبطلة المصرية سمر حمزة

متابعة هشام محمد عمار

إحتفلت السفارة المصرية بأوسلو بالبطلة المصرية سمر حمزة الحاصلة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للمصارعة سيدات تحت وزن ٧٦ كجم، والتي أُقيمت في العاصمة النرويجية خلال الفترة من ٤ إلى ٧ أكتوبر الجاري.

قام السفير عمرو رمضان، سفير جمهورية مصر العربية لدى النرويج، باستقبال اللاعبة المصرية ومدربها الكابتن محمد طلبة الأدوش المدير الفني للمنتخب المصري بدار السكن بهذه المناسبة، حيث أعرب السفير عن فخره بالبطلة المصرية التي استطاعت تحقيق إنجاز كبير يُحسب لها وللرياضة المصرية، وتمنى لها التوفيق فى البطولات القادمة لتستمر كمثل يحتذى به، معبراً عن إعتزازه بتحقيقها هذا الإنجاز الكبير حيث أنها أول ميدالية فى تاريخ مصر على مستوى بطولات السيدات في المصارعة، والأولى منذ عام ٢٠٠٦ بالنسبة للرجال والسيدات.

هذا وقد تواصل د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري، حيث أعرب عن تقديره للدعم الذى تقدمه السفارات المصرية نيابة عن الدولة للأبطال المصريين أثناء تمثيلهم لمصر في الخارج في المناسبات الرياضية الدولية المختلفة، كما تواصل مع البطلة المصرية لتهنئتها بالإنجاز الجديد، متمنياً لها التوفيق في البطولات القادمة، ومؤكداً دعم وزارة الشباب والرياضة للرياضيين المصريين خاصة الموهوبين منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى