Uncategorized

السعودية تشهد انطلاق حملة “انطلق يا الأخضر” برعاية موبايلي احتفالا باليوم الوطني الـ 90

السعودية تشهد انطلاق حملة “انطلق يا الأخضر” برعاية موبايلي احتفالا باليوم الوطني الـ 90

الرياض – زبيدة حمادنة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي، عن إطلاقها حملة “انطلق يالأخضر” احتفالا بالذكرى التسعين لليوم الوطني السعودي وتعزيزا لروح الانتماء لدى المواطنين. وتتضمن الحملة أغنية قام بتأليفها وأدائها مجموعة من المواهب السعودية الرائدة، تعزيزا لأواصر الوحدة في المملكة، ودعما لجهودها وتطلعاتها خلال فترة جائحة كوفيد-19، إضافة إلى حث المواطنين على المضي قدماً لتحقيق المزيد من التقدم والإنجازات.

وبهذه المناسبة، علق المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران، الرئيس التنفيذي لموبايلي: “يعتبر اليوم الوطني السعودي مناسبة للتعبير عن الفخر والانتماء لهذا الوطن المعطاء، ورغم التحديات التي فرضتها الجائحة، إلاّ أن اللون الأخضر المميز للعلم السعودي، يدفعنا إلى المضي قدما لتحقيق الإنجازات.” كما دعا البدران الجميع إلى بذل مزيد من الجهد، للمساهمة في تحقيق رؤية الوطن ونهضته على جميع الأصعدة وفي كل المجالات.

وستطلق موبايلي الأغنية ومقطع الفيديو الخاص بحملة “انطلق يالأخضر” على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وللمرة الأولى على الإطلاق سيتاح الوصول إلى الفيديو باستخدام عدسات سناب شات بتاريخ 23سبتمبر وبكل سهولة عبر تصوير أي جسم يحمل اللون الأخضر الذي يرمز للعلم السعودي المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى