حوادث وقضايا

السجن عامين للراقصة سما المصرى بدلًا من 3 أعوام.

السجن عامين للراقصة سما المصرى بدلًا من 3 أعوام.

 
قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية ، اليوم الإثنين، تخفيف الحكم الصادر ضد الراقصة الاستعراضية، سما المصري، إلى عامين بدلًا من 3 أعوام.
ويشمل الحكم أيضًا غرامة 300 ألف جنيه، ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.
وكانت سما المصري، قد أنكرت الاتهامات الموجهة إليها في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، مؤكدة أن هاتفها كان مسروقًا، وأنها لم تنشر أي مقاطع فيديو مخلة بالآداب.
من جهته، قال مينا ناجى، محامي سما المصري، إن ”الشكوى قدمت ضد موكلته، قبل إذاعة المقاطع، وهو ما يبرئ موكلته من الاتهامات الموجهة ضدها“.
وأضاف خلال مرافعته أمام المحكمة: أنه ”أثبت للمحكمة أن سما المصري، مجني عليها في واقعة المقاطع، خاصة بعد تقديم البلاغات المتسببة في نشرها أمام جهات الاختصاص، كما أن التقرير الفني أثبت أنه لم يتوصل لهوية ناشر تلك الفيديوهات“ حسب زعمه.
وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قد قضت بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.
وكشف أمر الإحالة أن المتهمة في شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2019، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام، ومقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام، وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى