اخبار الرياضة

الزمالك يرشح ثلاث ملاعب بالقاهرة لمباراة جينيراسيون الحاسمة للجهات الامنية

الزمالك يرشح ثلاث ملاعب بالقاهرة لمباراة جينيراسيون الحاسمة للجهات الامنية
متابعة / احمدالمعداوى ..
حددت ادارة نادي الزمالك 3 ملاعب في القاهرة من اجل استضافة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي للقاء الاعادة لدور الـ32 من دوري ابطال افريقيا يوم 24.اكتوبر.وقال مصدر في مجلس ادارة الزمالك خاطبنا الجهات الامنية بثلاثة ملاعب مرشحة لاستضافة هذه المواجهة وهي القاهرة والسلام وبتروسبورت.
 
على ان يكون الامر متروك للجهات الامنية لاختيار الملعب المناسب وتحديد موقف الحضور الجماهيريوكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف في المواجهة التي جرت في العاصمة السنغالية داكار.وقداصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم .الكاف. بيانا رسميا بشان اعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بدوري ابطال افريقيا.
واكد .الكاف. في بيانه ان بعد اجتماع لجنة الاندية تقرر اعادة اقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون يوم الخميس 24 اكتوبر في الساعة الثامنة مساء في القاهرة.وشدد .الكاف. في خطابه انه منح الزمالك مهلة حتى يوم 12 اكتوبر الجاري من اجل تحديد الملعب النهائي للمباراة.
واشار بيان .الكاف. الى ان الاتحاد الافريقي سوف يتحمل جميع نفقات سفر واقامة فريق جينيراسيون واي مسئول له صلة بالمباراة.وتناول البيان أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم سوف تقوم باجراء مزيد من المراجعات حول القضية.ومن المقرر ان ينتقل الفريق الخاسر من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت لدور الـ32 .ب. لكاس الكونفيدرالية الافريقية حيث ستقام مباراته الاولى في 30 اكتوبر 2019 والمباراة الثانية في 5 نوفمبر 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى