أخبار السعودية

الرياض تشهد انطلاق معرض الفنادق بالسعودية النسخة 2021 .. 7 سبتمبر

الرياض – زبيدة حمادنة

 

 

بعد أن نجح في ترسيخ مكانته باعتباره الحدث التجاري الأول لقطاع الفنادق والضيافة، سينتقل معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية من جدة إلى الرياض في نسخته السادسة المرتقبة، وسيعقد هذا الحدث في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، كما سيستقبل الزوار مرة أخرى كواحد من أبرز الفعاليات الشخصية التي تحتفل بكل ما يتعلق بقطاع الضيافة.

لم يكن هناك وقت أكثر إثارة للانضمام إلى قطاع الضيافة المزدهر من الوقت الحالي، فبحلول العام 2030، ستكون المملكة قد اجتذبت أكثر من 220 مليار ريال سعودي من الاستثمارات في قطاع السياحة، مما سيساهم بنسبة 10 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي. ومع المشاريع الحالية الضخمة بما في ذلك نيوم ومشروع البحر الأحمر وأمالا وبوابة الدرعية قيد التطوير، تواصل المملكة العربية السعودية إعادة تعزيز مكانتها كواحدة من الوجهات الرئيسية في العالم للزوار العالميين. وسيؤدي إطلاق شركة طيران وطنية جديدة والتأشيرة الإلكترونية المبسطة إلى زيادة أعداد السائحين خصوصاً أن المملكة تستهدف جذب 100 مليون سائح بما يتماشى مع رؤية 2030. وبالأرقام:163 فندق جديد72617 غرفة فندقية إضافيةزيادة المعروض من الغرف بنسبة 61.1٪ خلال السنوات الثلاث القادمة
كما لدى المملكة العربية السعودية أكبر خطة في العالم لبناء الفنادق. ويعد معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية المنصة الرئيسية لقطاع الفنادق في المملكة، حيث يجمع بين المالكين والمستثمرين والمشغلين والمديرين العامين ومديري المأكولات والمشروبات ومديري المشتريات جنبًا إلى جنب مع المطاعم لمناقشة الفرص وعقد الصفقات. كما يتيح للمشترين الحصول على أحدث المنتجات والخدمات، والاطلاع على أحدث التقنيات قيد التنفيذ وكيف تعمل على تحسين كل عنصر من عناصر تجربة الضيف. وتشمل الفعاليات في الحدث المسابقات الحية والمؤتمرات وورش العمل لجميع المستويات من موظفي الفنادق من وخبراء التدبير المنزلي والطهاة والمدراء العامين.
ويقول جاسميت باكشي، مدير الفعاليات الجماعية في dmg events، وهي الجهة المنظمة لمعرض الفنادق في المملكة العربية السعودية: ” تماشياً مع التطورات المتلاحقة في مشهد الضيافة المتغير في المملكة العربية السعودية، يحتاج أصحاب الفنادق إلى التكيف مع التفضيلات المتغيرة في السوق ليظلوا قادرين على المنافسة. ” ويضيف باكشي: “إن معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية يدور حول مساعدة المشاركين في صناعة الضيافة على مواكبة متطلبات اليوم والتخطيط للمستقبل”.

 

معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية برعاية B&N Contract Furniture SA(الراعي الذهبي)، والمراعي (شريك عن قطاع الأغذية والمشروبات) ورضا هايجينReza Hygiene (الراعي الصحي) وسامسونج Samsung (الراعي التكنولوجي) و Kohler (شريك داعم) ودلتا فيتنس (شريك داعم).سيقام المعرض في إطار صارم من الإجراءات الاحترازية التي تضمن بيئة آمنة لجميع الزوار. الدخول إلى الفعالية مجاني، ولكن التسجيل المسبق إلزامي عبر هذا الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى