برلمان واحزاب

“الرمادي” بطل دوري مستقبل وطن فى إدفو

أسوان – خالد شاطر

 

فاز فريق الرمادي بكأس دوري مستقبل وطن لكرة القدم في مركز ادفو بأسوان عقب فوزه علي فريق الشماخية بهدف نظيف مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي اقيمت بينهما في ختام منافسات المستوي الثاني من الدوري والذي يتم تنظيمه إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب و برعاية مباشرة من النائب حسن سيد خليل رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بأسوان وأمين المحافظة.

شهد المباراة النهائية كلا من محمد عبدالسلام امين المتابعة بالأمانة المركزية في الحزب والنائب حسن سيد خليل و سمير كامل امين التنظيم بالمحافظة و النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ و المهندس عيد مهلل العضو المنتدب للشركة المصرية للسبائك الحديدية ولفيف من قيادات الحزب بمركز ادفو.

 وقال سمير كامل أن جميع مباريات المستوي الثاني من دوري مستقبل وطن علي مستوي مراكز أسوان انتهت تماما ،وصعدت 7 فرق يمثلون مراكز وأقسام محافظة أسوان الي المستوي الثالث من الدوري.

 

 

موضحا انه سوف تجري قرعة بين هذه الفرق السبعة وبعدها سوف يتنافسون فيما بينهم خلال الاسبوع المقبل من اجل صعود فريق واحد يمثل محافظة أسوان علي مستوي الجمهورية .

موضحا انه دوري مستقبل وطن يتم تنظيمه في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى