أخبار محليةالأخبار

الدهشان يوكد ان الفترة القادمة ستشهد عدة أنشطة أهمها تعزيز ثقافة العمل الجماعي

الدهشان يوكد ان الفترة القادمة ستشهد عدة أنشطة أهمها تعزيز ثقافة العمل الجماعي

كتبت – هنا عبد الفتاح
صرح ايمن الدهشان رئيس قطاع بناء الكوادر بمجلس الشباب المصري أن دور القطاع في الفترة القادمة يهدف إلى عدة أنشطة أهمها تعزيز ثقافة العمل الجماعي والعمل العام والولاء والإنتماء والإحترام المتبادل وإعلاء مصلحة الوطن فوق كل شئ.
وكذلك التعاقد مع المؤسسات العامة والدولية بعد الموافقات الأمنية التي تساعد الشباب علي ريادة الأعمال بكافة المجالات وتمكين الشباب الي المحليات.
فيما أضاف أن مساعدة الشباب في التوظيف والمساهمة في الحد من البطاله كأحد خطط الدولية للتنمية المستدامة. مشيراً لأهمية تفعيل بنك الأفكار والمعلومات الشبابية وتطبيق الافكار مع الجهات التنفيذية . والعمل على إنشاء اللجنة الاستشارية للمجلس تضم القامات وأصحاب الفكر في شتى المجالات . وكذلك مساعدة كل الجهات التنفيذية بالأفكار الشبابية التي تحقق رؤية مصر ۲۰۳۰ .
ومن جانبه أعرب محمد الحفناوي المنسق العام للقطاع بمحافظة الجيزة أن أولوياتنا هي بناء الفرد وتأهيله مهمة قومية نسعى أن نكون في صدارة من يسعى لذلك حتى يتثنى لنا اخراج جيل جديد قادر على بناء المجتمع من خلال برامج معده لذلك نخدم بها وطننا الحبيب ونساعد الجهات المنوطة في إعداد كوادر صالحة لخوض العمل العام و توجيهه ليصبح مؤثرا في غيره و بذلك يصبح القطاع نواة لتغيير الفرد بالوعي والتدريب والفكر المستنير ومن ثم المجتمع إلى ما فيه خدمة الفرد والمجتمع والوطن كافة علما بأن مجلس الشباب المصري منظمة غير هادفة للربح وقمنا بإطلاق شعار بالوعي نقدر ليكون شعار المرحلة القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى