منوعات

الدكتورة عبلة الكحلاوي والشيخ الشعراوي والسر الذي لم تعلن عنه

الدكتورة عبلة الكحلاوي والشيخ الشعراوي والسر الذي لم تعلن عنه

بقلم – د٠إبراهيم خليل إبراهيم
الدكتورة عبلة ابنة الفنان المتدين ومداح الرسول محمد الكحلاوي رحمهما الله قالت بعد وفاة فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي : زوجي كان في مركز مرموق جدا وعاشت معه حياة سعيده وفجأة اشتد عليه المرض وتم نقله إلى المستشفى وفاضت روحه إلى بارئها وظلت تبكي كثيرا وتدعي المولى عز وجل أن يطمئنها عليه بعلامة من علامات رضاه عنه .
️في يوم من الأيام وكعادتها نامت بعد أن أدت الصلاة ودعت لزوجها وبكت وهى ساجدة وفي نومها وحلمت رأت في منامها قصر كبير أمامه خضرة وورود كثيرة من بعيد وشخص جالس على بابه ويمسك مصحف ويقرأ القرآن وكلما تقترب من القصر يظهر الشخص شيئا فشيئا حتى وضح من هو ٠٠ أنه فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي ٠٠ ألقت عليه السلام وسألته : قاعد كده ليه يافضيلة الشيخ وقصر مين ده ؟
قال فضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوي : هذا قصر زوجك  فغمرت السعادة وجه وقلب الدكتورة عبلة الكحلاوي وقالت : أدخل يافضيلة الشيخ ؟ قال : لا مش دلوقتي لسه الآوان مجاش.
إستيقظت الدكتورة عبلة الكحلاوي من منامها وقررت الذهاب إلى فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي وتقص عليه مارأته في منامها وفجأة وجدت جرس التليفون بيرن رفعت السماعة وكان على الخط فضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوي !!
قالت الدكتورة عبلة : طمني على صحتك يافضيلة الشيخ أنا كنت ها البس وأحضر لحضرتك لأقول لك على رؤية كنت فيها ٠
قال ️الشيخ محمد متولي الشعراوي : وجايه ليه ياحاجة مش أنا طمنتك على زوجك ؟ وأوعي تحكي الرؤية دي لحد طول ما أنا عايش ويفضل سر بنا.
رحمة الله على أرواح الدكتورة عبلة الكحلاوي وزوجها وفضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوي ٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى