أخبار عالمية

الحنفيات يتدفق منها الخمر بدلا من المياة فى مبنى بالهند

الحنفيات يتدفق منها الخمر بدلا من المياة فى مبنى بالهند

كتب السيد شلبي
عثرت 18 أسرة تعيش في تشالاكودي ، وهي بلدة في مقاطعة ثريسور بولاية كيرالا في جنوب الهند ، على الكحول ، وليس الماء ، تتدفق من صنابير منازلهم .
وفقًا لمانشر نيوز مينوت الهندية على الإنترنت ، ذكر بعض سكان الشقق أن مياههم لها “رائحة روحية” وعندما تحققوا مع بعضهم البعض ، اكتشفوا أن الوضع كان متساوًا في جميع أنحاء المبنى.
بعد أن بحث السكان المتأثرون عن السبب الجذري ، علموا أن المشكلة مرتبطة بإدارة الضرائب في الهند والمجلس المركزي للضرائب والجمارك غير المباشرة ومحاولتهم لتدمير الكحوليات المصادرة من حانة محلية.
وفقًا لمانوراما ، قبل حوالي ست سنوات ، صادر مسؤولوالمحليات حوالي 6000 لتر أو 1585 جالون من الخمور من حانة اسمها راشانا لأنه كان يتم تخزينها بطريقة غير قانونية. بعد اكتشاف الخمور ، صدرت أوامر للمسؤولين بتدميره. اختاروا أن يحفروا حفرة في ممتلكات البار ويصبوا الكحول المصادرة فيها.
هذه الخطوة بنتائج عكسية. تسرب الكحول عبر التربة ودخل الى خزان بئر ماء المبنى، حيث اختلط مع أكثر من 20.000 لتر أو 5،283 جالون من المياه ، والذي استخدمته الأسر الـ 18.
وقال مالك المبنى جوشى مالييكا لصحيفة ذا نيوز مينوت في الهند “بجانب شقتنا يوجد بار راشانا. قبل ست سنوات تم إغلاق هذا البار وأغلقت دائرة المحليات بمخزونها” .
وفقا لصحيفة نيو إنديان إكسبريس ، عقب هذا الاكتشاف ، قام سكان المبنى بتنبيه حكومة تشالاكودي ، مما أدى إلى قيام مسؤولي الصحة باختبار المياه لمعرفة مستويات الكحول.
وأثبت الفحص وجود الكحول في الماء، وبالتالي طالبنا قسم المكوس وابلغهم الأمرقال VG جوغي، عضو مجلس جناح الحكومة Chalakudy ل و الهندية الجديدة مستعجلة .
بعد الاختبار الإيجابي للكحول في ماء الشقق والغضب من سكانها ، وافقت إدارة المحليات على إصلاح الوضع. واضاف “اننا سوف تقدم كل الدعم للأسر المتضررة”، وقال نائب مفوض المكوس TK سانو و الهندية الجديدة مستعجلة .
وقد لوحظ أيضًا أن المسؤولين الذين تخلصوا من الكحول من البار “يجب أن يحرصوا عند التخلص من المواد الكحولية أن يراعوا البيئة الصحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى