سياسة واقتصاد

” الحـكـير ” تعلن استحوذها على الحقوق الحصـريـة لعلامة ” بـابـلـيك ديـزايـر “

” الحـكـير ” تعلن استحوذها على الحقوق الحصـريـة لعلامة ” بـابـلـيك ديـزايـر ”

الرياض – زبيدة حمادنة

مع تزايد الوعي في السعودية بأحدث إبداعات الموضة العالمية، وقعت شركة فـواز الحـكـيـر، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة السعودية، اتفاق الحصول على حقوق الامتياز التجاري الأساسي مع شركة “بـابـلـيك ديـزايـر”، العلامة التجارية المتخصصة بالبيع الإلكتروني للأحذية النسائية العصرية. ويتضمن الاتفاق افتتاح متاجر حصرية في السوق السعودية. ويمثل هذا الاتفاق علامه فارقة تساعد نحو النمو والتوسع لشركة الحكير.

ويشير الاتفاق الجديد أن شركة الحكير ماضية في تحولها إلى شركة رائدة في أساليب الحياة العصرية، تجمع بين التسوق الرقمي والتقليدي في منافذ البيع من أجل توفير تجربة تسوق متعددة القنوات.

واضاف مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي لشركة الحكير:” “بابليك ديزاير” هي علامة تجارية رائدة في مجال التجارة الإلكترونية المتخصصة بمبيعات الأحذية النسائية العصرية. ولذلك نحن متحمسون لحصولنا على الحقوق الحصرية في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر افتتاح متاجر رقمية ومنافذ بيع تقليدية لتعزيز حضورها في السعودية”.

“بابليك ديزاير” علامة تجارية رائدة حول العالم، وتتميّز بمنتجاتها الفريدة التي تواكب الطلب الكثيف من النساء والفتيات المهتمات بأحدث إبداعات الموضة وأساليبها بأسعار ملائمة. وتتخذ الشركة من مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة مقراً لها، حيث أصبحت محطة رئيسية تحوّل الابتكارات إلى تصاميم فريدة، تثري عالم الأزياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى