أخبار فنية

الجداوي جروب: الفترة القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت

الجداوي جروب: الفترة القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت
سامح علي
نوهت شركة الجداوي جروب عن الكثير من المفاجآت لعملائها خلال الفترة القادمة خاصة في إجازة نصف العام الدراسي، وذلك باعتبارها متخصصه فى مجال تأسيس الشركات وعمل الاقامات السياحية والدائمه فى تركيا والتأمينات وكل ما يخص الدراسة الجامعات والتعليم فى تركيا.
وتعتبر شركة الجداوى جروب الاسم الأول في إسطنبول خبرة لا تقل عن 15 عام في تأسيس الشركات، ‏وتمتلك شركة الجداوي كادر عمل يتكون من 52 موظف من جميع الجنسيات العربية، وشركات في الأراضي التركية وسلطنة عمان.
كما لديها الكثير من الاستشارات القانونية مع أكبر ‏نخبة من المحامين ‏الاتراك ‏لخدمات رجال الأعمال وتخليص جميع المعاملات الخاصة بفيزا ‏الاتحاد الأوروبي وقسم الشحن والتخليص الجمركي وقسم تأجير السيارات الفخمة وتسجيل الماركات لدى الحكومة التركية و التقديم على طلبات الإقامة التركية.
‏وكذلك تسجيل الطلاب الجامعات التركية متخصصون في تقديم على طلبات الجنسية ‏كما يوجد لديهم قسم الإنشاءات وتجهيز الديكورات الداخلية والخارجية و تجهيز المطاعم و تصنيع الملابس وتسجيل ماركات الملابس و قسم الدعاية والإعلان والذي يمتلك فريق ‏متخصص في عمله.
كما يوجد قسم السياحة على مستوى الاتحاد الأوروبي نحن هنا نتكلم عن الخبرة الجداوي جروب الثقة والأمان إلى كل من يرغب الحضور إلى الأراضي التركية أو الإقامة بها فنحن ويوجد لدينا كل ما يرغب فيه ‏الأجانب خاصة، وتعتبر شركة الجداوي قروب في عام 2019 الشركة الأولى في إصدار التأمين الخاص بالسيارات والتأمينات السفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى