عاجل

الثورةالمعلوماتية_النوعية_الدولي_السابع

الثورةالمعلوماتية_النوعية_الدولي_السابع
المنوفيه سحرسكر
النوعية تفتتح المؤتمر الدولي السابع حول الثورة المعلوماتية والتعليم النوعي بحضور نواب رئيس الجامعة
افتتحت كلية التربية النوعية فعاليات المؤتمر الدولي السابع نحو التعليم النوعي والتنمية المستدامة في ضوء الثورة المعلوماتية تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وبحضور الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث مشرف المؤتمر والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة السابق والفنان خالد زكي ولفيف من عمداء الكليات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والباحثين بالكلية والجامعات المشاركة بالمؤتمر.
وأوضح القاصد بأن مجالات الكلية تقدم دروا كبيرا في صناعة المستقبل التعليمي والصناعي وذلك من خلال المعارض التي تمت على هامش فعاليات المؤتمر، وهذا ما يؤكد على ضرورة توظيف البحث العلمي في تشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
وقد أشار قرمان في كلمته إلى أن كلية التربية النوعية تساهم بدرجة ملموسة في تطوير التعليم النوعي على مستوى الجامعات من خلال هذا المؤتمر المقام سنويا لمناقشة قضايا التعليم وخاصة تعليم المجالات التنموية للمواهب الطلابية في المراحل التعليمية قبل الجامعية.
أشادت الدكتوة حنان يشار عميد الكلية رئيس المؤتمر بالحضور الذين ساهموا في إقامة فعاليات المؤتمر موضحة بأن مؤتمر هذا العام سوف يناقش العديد من المحاور الهامة لأقسام الكلية المختلفة، ودعت الباحثين إلى طرح قضايا التعليم الملموسة لحلها ودفع عجلة التنمية في التعليم.
وقالت الدكتورة غادة حسني وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث مقرر عام المؤتمر بأن المؤتمر يسعى إلى استثمار الفرص البحثية وتوظيف توصيات المؤتمر في مجالات العلوم والتقنية لإحداث نوع من التكامل والتواصل بين العلماء والمتخصصين والدعم المادي لإستخدام الثورة المعلوماتية في تطوير التعليم وخلق نوع من الإهتمام بقضايا التعليم بمزيد من التميز والإبداع والإنجازات التي من خلالها ندعم محاور التنمية المستدامة كهدف رئيسي في إقامة هذا المؤتمر.
وقد تضمنت فعاليات المؤتمر تكريم الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة السابق والدكتور المرحوم عبد الرحمن عطية أستاذ الصناعات الغذائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى