الأخبار

” الثقافي ” المغربي المصري يبعث ببرقية تهنئة للعالم العربي بمناسبة ذكرى ليلة الاسراء والمعراج

” الثقافي ” المغربي المصري يبعث ببرقية تهنئة للعالم العربي بمناسبة ذكرى ليلة الاسراء والمعراج

كتب ـ حجاج عبدالصمد:
يتقدم مجلس إدارة المركز الثقافي المغربي المصري, برقية تهنئة للشعب المصري والمغربي , قيادة وشعباً وللعالم العربي والاسلامي أجمع بأسمى آيات التهاني والتبريكات, بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج .
قال الاعلامي بكري دردير نائب رئيس المركز , ورئيس المركز الثقافي بمصر , يطيب لي ويسعدني أن أغتنم هذه المناسبة بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع الزملاء الافاضل أعضاء المركز الثقافي بان أتقدم بالتهنئة للقيادة السياسية والشعبية والتنفيذية بدولة مصر والمغرب الشقيق بأصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب الأماني بمناسبة احتفال مصر والعالم الإسلامي بذکری لیلة الإسراء والمعراج.
كما أرسلت الشاعرة الدكتورة ملكة اكجيل برقيات تهنئة مماثلة , قائلة يحتفل العالم العربي والامة الاسلامية بهذه المناسبة العطرة , حيث تعد ليلة الإسراء والمعراج واحدة من أبرز المعجزات التي أسرى فيها الرسول صلى الله عليه وسلم من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، ثم عرج به إلى السماء بعد أن صلى في المسجد الأقصى.
وعن صور الاحتفال بليلة الاسراء والمعراج , قال حجاج عبدالصمد , الكاتب الصحفي للمركز الثقافي بمصر , ان الاحتفال بهذه الليلة يعد تبادل الصور من أكثر الوسائل انتشارًا بعد أن أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة أساسية لتبادل التهاني في المناسبات الدينية . التي يتسابق المسلمون عند حلول ليلة الإسراء والمعراج في تبادل التهاني للمباركة بتلك الرحلة المقدسة , التي جعلها الله سبحانه وتعالى ليلة تكريم للرسول صلى الله عليه وسلم . يا المعراج والإسـراء وحي الجلال وفتنة الشعراء، الدهر أجمع أنت سر نواله و بما أتاك الله ذات رواء .
واختتم مجلس إدارة المركز الثقافي المغربي المصري في ذكرى المبعث النبوي الشريف ، ذكرى الإسراء والمعراج، بهذه الكلمات : نبعث لكم جميعاً باقة محملة بأجمل ما سطرته الحياة من ورد ، وكلمات جميلة .
كـل عــام وأنتــم جميعاً بخـير.
قد تكون صورة لـ ‏نص‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى