اخبار الرياضة

التعادل الإيجابى يحسم نتيجة مباراة أسوان أمام فريق الإنتاج الحربى بهدفين لكل منهما

كتب- خالد شاطر

 

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الإنتاج الحربي وأسوان، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ29، من بطولة الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ62.

افتتح مصطفى البدري التسجيل للإنتاج، بعدما استغل ارتباك مدافعي أسوان في منطقة الجزاء وعدم مقدرتهم على تشتيت الكرة، وسدد كرة متقنة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس عمر رضوان في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

وبدأ الفريق العسكري الشوط الثاني بأفضلية نسبية، قبل أن يحاول أشرف مجدي لاعب أسوان، إرسال تسديدة ضعيفة، من داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي لكن وصلت بشكل سهل للحارس أحمد يحيى.

نجح مامادو نديوكو نياس مهاجم الإنتاج الحربي في إدراك التعادل لفريقه، في الدقيقة الـ79، بعدما استقبل عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق علاء سلامة إلى داخل منطقة الجزاء قام تسجيلها برأسية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

عمرو الحلواني يهدر ركلة جزاء أمام الإنتاج

وجاءت الفرصة مجدداً لنادي أسوان لخطف التقدم وانتزاع الثلاث نقاط، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أحمد الألفي بعد عرقلة من معاذ الحناوي في الدقيقة 88، وعاد الحلواني ليسدد ركلة الجزاء الثانية لأبناء زهرة الجنوب، لكن الحارس أحمد يحيى تألق وتصدى للكرة ببراعة.

وبتلك النتيجة، رفع فريق الإنتاج الحربي رصيده إلى 20 نقطة يحتل بها المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب، بينما رفع فريق أسوان رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى