عاجل

التداوي يشهد عروض عسكرية وملحمة وطنية فى حب مصر بتعليم الوادى الجدي]

التداوي يشهد عروض عسكرية وملحمة وطنية فى حب مصر بتعليم الوادى الجدي] علاء حمدي
شهد الدكتور / إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم الثلاثاء ١٥ من أكتوبر عام ٢٠١٩ ، إحتفالية مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة بالذكرى ٤٦ لنصر أكتوبر المجيد وبحضور المهندسة إبتسام أبو رحاب عضو مجلس النواب والعميد هانى مصطفى الحسينى القائد العسكرى بمدرسة السادات الثانوية العسكرية والعميد محمد رجب القائد العسكرى بمدرسة الخارجة الثانوية الصناعية العسكرية ومديرى العموم بالمديرية ومدير إدارة الخارجة التعليمية وعدد من المدارس .
تضمنت الإحتفالية عروض عسكرية بمشاركة طلاب مدرسة السادات الثانوية العسكرية وكذا العديد من الفقرات المتنوعة التى تتغنى بحب الوطن وسط تهليل من طالبات المدرسة ( تحيا مصرى ) .
*وفى بداية كلمته* هنأ وكيل التعليم بالمحافظة جموع الحضور بتلك الذكرى العظيمة على شعب مصر بأكمله وكيف تحقق النصر على يد جنودنا البواسل بفضل عزيمتهم وإصرارهم على النصر واستعادة الأرض المسلوبة، وكيف سحق جيش العدو واستعاد الأرض والكرامة.
مؤكدا أننا اليوم فى تجمعنا ملحمة وطنية واحدة تحمل فى طياتها توصيل رسالة لأبنائنا طلابنا بما قامت به قواتنا المسلحة المصرية من بطولات وتضحيات غالية فداء لكل شبر على أرضها و ما تواجهه مصرنا الحبيبة من تحديات وخاصة فى تلك الفترة يتطلب مننا جميعا أن نتكاتف من أجلها ومن أجل أبنائنا حماة المستقبل .
وأشاد التداوي* بما شهده اليوم من طالبات المدرسة من حس وطنى رائع والتفاعل مع الفقرات والأغانى الوطنية مرددات ( تحيا مصر )
وفى نهاية الحفل وجه* وكيل التعليم بالمحافظة خالص الشكر والتقدير لجميع الحضور وجميع القائمين على هذا العمل والذى حمل الكثير والكثير فى ملحمة وطنية واحدة مجتمعة فى حب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى