ثقافات

التبادل الثقافي بين مصر وايطاليا

التبادل الثقافي بين مصر وايطاليا
. منال سري متابعة عادل شلبى
THE FOOD OF LOVE / L’ATELIER
ROMA .”If Music be the Food of Love , Play On”
L’Artista , Tristano di Robinlant scultore -poeta che crea forme elementari e seducenti quasi appartenessero alla terra senza il male ,ha esposto l’opera Soldato Innamorato 2021 vetro/Glass 61x28cm
منال سري -روما – معرض غذاء الحب.. إذا
كانت الموسيقى غذاء الحب . فلابد أن تسمع وتتمتع .
تم افتتاح معرض الموسيقى غذاء الحب مع مجموعة من أشهر الفنانين والنحاتين منهم النحات والشاعر ،،
تريستان روبيلانت(لندن ، 1964) هو نحات وشاعر يخلق أشكالًا فريدة ومغرية كما لو كانت تنتمي إلى الأرض بدون شر ، إلى عالم بلا خطيئة. عرض أعماله في صالات العرض والمتاحف الهامة ونشر كتابًا شعريًا باللغة الإنجليزية . ومشروعه المستقبلي سيكون تبادل فني وثقافي في مصر .وأعماله موجودة في مجموعات مهمة في إيطاليا والخارج. نجد أن روبيلانت في نشاطه متعدد الأوجه ، مع منحوتات زجاجية وألواح خزفية ورسومات. يخلق المظهر الأنيق والمهيب للمنحوتات التي تهيمن على مساحة المكان تباينًا مع أسطحها غير المنتظمة والمتحركة التي تتنفس من عدم الاكتمال والعشوائية مع أشكال مستديرة تبدو بسيطة وغير قابلة للتصنيف. هذا الجانب المتناقض يفاجئ المشاهد وفي نفس الوقت يكشف هشاشة المادة للقطعة الفنية .
Tristano di Robilant (London, 1964) è uno scultore-poeta che crea forme elementari e seducenti quasi appartenessero alla terra senza il male, a un mondo privo di peccato. Ha esposto in importanti gallerie e musei e ha pubblicato un libro di poesie. Le sue opere sono presenti in importanti collezioni in Italia e all’estero.
Manal Serry.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى