الطب البديلعاجل

البصل للصحة الجنسية – تعرف حبك – يساعد على زيادة الرغبة الجنسية

البصل مثير للشهوة الجنسية

 كتب – بكرى دردير

البصل

 
هو مصدر كبير من المعادن وأنه لا يساعد فقط على تنظيم نسبة السكر في الدم من الجسم لأنه هو مصدر كبير من الكروم ولكنه يزيد أيضا من إنتاج الكولسترول الجيد ويساعد على الحفاظ على قلبك في الشكل. وبصرف النظر عن هذه الفوائد البصل كبيرة ويظهر للعب دور في الوقاية من السرطان، وقرحة المعدة، وهو كبير في الحد من الالتهابات والالتهابات. ولكن أنا متأكد من أنك لست هنا لمعرفة المزيد عن هذه الأشياء. البصل للصحة الجنسية.

مثير للشهوة الجنسية

البصل هو معروف واحدة من أعظم الأطعمة مثير للشهوة الجنسية، فإنه يساعد على زيادة الرغبة الجنسية ويقوي أيضا أجهزة استنساخ. البصل أيضا زيادة مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم ويمكن أن تساعد في زيادة القدرة على التحمل الجنسي. البصل وصفة محلية الصنع البصل يمكن أن تؤكل نيئة أو في شكل عصير.

عصير البصل

يمكنك قطع البصل إلى أربعة قبل رميها في الخلاط. عصير الناتجة هو عظيم للقدرة على التحمل الجنسي الخاص بك. عصير مرارة ويجب عليك رشفة ببطء بحيث لا صدمة النظام الخاص بك. مضيفا الثوم إلى عصير هو أيضا فكرة عظيمة، وسوف تساعد على تعزيز القوة الجنسية الخاصة بك. يمكن أن يسمى هذا الخليط منشط الجنس لفوائدها الصحية الجنسية العظيمة. وصفة أخرى كبيرة من البصل هو تقطيع لهم غرامة ويقلي لهم في الزبدة واستهلاكها مع العسل أول شيء في الصباح. هذا الخليط هو عظيم للصحة القضيب وأيضا هو مثير للشهوة الجنسية كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى