أخبار محلية

الباز .. يستنكر رفض بعض النساء تغسيل سيدة متوفاة لأنها لم تصلى

الباز .. يستنكر رفض بعض النساء تغسيل سيدة متوفاة لأنها لم تصلى

كتب .. حماده مبارك

استنكر الإعلامي محمد الباز، منشورًا لفتاة تدعى ريهام عبدالرحمن، كتبت فيه عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ذهبت اليوم مع بعض الفتيات لغُسل متوفاة فعلمنا أنها لا تصلي فرفضن الأخوات تغسيلها”.

وقال الباز، خلال برنامجه “آخر النهار” المُذاع عبر فضائية “النهار”، إن جزءًا كبيرًا من فساد دين الناس جاء بسبب دعاة متطرفين، لافتًا إلى أن تصرف الفتيات يعكس قمة البعد عن الدين والإنسانية.

وتابع: “النبي اللي هؤلاء ميعرفهوش لما مات عبدالله بن أبي ابن سلول، وهو رأس المنافقين، قام النبي بالصلاة عليه، لأن ربنا هو اللي بيحاسب في الآخرة، ويمكن صلاتك على الميت تخفف عنه”.

وأكد الإعلامي محمد الباز؛ أن ما يطرحه المحامي أحمد مهران بشأن الزواج يستهدف إحداث الفتنة في المجتمع وإلهاء المواطنين عن القضايا الأساسية.

وفي سياق متصل قال الباز إن هناك “ناس يبدو أن مظهرهم الآن مش إخوان لكن بيعملوا فتن اجتماعية في مصر الأستاذ أحمد مهران المحامي، مقدم اقتراح عن جواز السلف وجواز البارت تايم”.

وأضاف: “دي مش أول مرة أحمد مهران يعمل ده؛ أحمد مهران محامي ومحامي محترم لكن إحنا بنتكلم في موضوع تاني لو فاكرين زمان عمل فكرة جواز التجربة هو قاعد يعمل أفكار في حاجات موجودة أصلا في المجتمع ويديها اسم”.

وتابع: “هو بيخرج بمثل هذه الأفكار لأن من شأنها أن تثير فتنة اجتماعية في البلد وشغل الناس عن الاهتمام بقضايا مهمة عايز أقول إن اللي بعمله دة مخطط لإفشال المجتمع”.

وعرض الباز مقطع مصور للمحامي أحمد مهران وهو يقود إحدى تظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية عام 2013 بعد الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى