مفالات واراء حرة

الانسان والعوالم الخفيه . بقلم/ ايمن ظريف اسكندر

الانسان والعوالم الخفيه .
بقلم/ ايمن ظريف اسكندر
ترانا وعلى الاجماع نحن البشر نتبصر لحقيقه مرة وهى اننا نعيش علامات الساعه المذكورة فى الكتب السماويه .
ومن تلك البشر من هم يلقبون بالمستبصرون هؤلاء من بحثوا علما ودينا فى تلك العلامات فأجمعوا ان هناك عوالم خفيه تتحكم فى ظهور تلك العلامات وتعمل عليها منذ الاف السنون ..
عوالم من الانس والجن بفصائل واجناس تفوق جنس البشر الاف المرات منها من هم يعبدون الله ومنهم من نسل الشيطان والجن الكافر تلك العوالم اتحدت مع منظومات دوليه بكل قواها العظمى ومراكز ابحاثها ومصادر رؤوس اموالها للاتفاق على عزو الارض اجلا ام عاجلا .
تلك المستبصرون وصفوا بالمجانين حينما قالوا بان الارض مجوفه ويسكنها الاف العوالم بطبقاتها السبع .
ولكن منهم من وثقوا صحه مزاعمهم بوثائق لعلماء ورؤساء دول تعاملوا مع تلك العوالم وتعاهدوا معها على الابقاء على جنس البشر بمقابل .
انها الماسونيه يا سادة والتى لا يخرج تعريفها عن انها تحالفات من دول عظمى واجهزتها ومراكزها العلميه ومختراتها وعلمائها مع تلك العوالم سواء كان تحالفا جبريا مع فصائل ابليس او طوعا مع بعض الاجناس الاخرى فى تلك العوالم .
انها الماسونيه التى اكدت بان ما نحن عليه من تطوير ما هو الا صنيعه من الشيطان واجنادة ليحكم العالم ..
تطور وادوات تحكم وعوالم خفيه لا يمكن ظهورها الا اذا ذاع الفساد فى الارض وبدات فكرة التكفير بالالوهيه فكرة مقبوله .
مخططات تهدف لابادة الغالبيه العظمى من البشريه والابقاء على بعضهم ليكونوا عبيدا لالهه تلك العوالم يسيرون حسب ارادتهم بعد فقدهم لنقاءهم وايمانهم .
صدقوا يا سادة ان كل ما يعرض فى سينما هوليود من افلام ما هو الا حقائق لتعاملات مع تلك العوالم الخفيه بل ولا تتعجبوا ان كانت تلك المؤسسه من خليقه تلك العوالم لنشر الفساد وتوصيل فكرة اقتراب عزو العالم تدريجيا .
لا تصدقوا انهم سبقونا بمئات السنين من التقدم .. بل صدقوا انهم تعجلوا بنهايه العالم مئات السنين بهلاك البشريه والسيطرة عليهم وعلى عقولهم سلبا بما يسير فى مصلحه ابليس ومخططاته مع تلك العوالم .
بل وكثير من تلك القوى العظمى اخدت مقابل ذلك جزءا من تطور تلك العوالم المصنعه بيد ابليس .ولننتظر صراعات كاذبه ما بين من سيبقى من البشر وتلك العوالم ..صراعا لن ينجوا منه الا اصحاب الايمان القوى بالله ووحدانيته .
حقائق تذهب بنا الى ما نعلمه وهو ان مملكه الشر تخطط لتكفير البشريه من الاف السنين ولها من الخبرات والادوات والقوى اللامعقوله ما يفوق عقول البشر اللهم من حمل بهاله نورانيه شفافه لا تقوى عليها تلك الاجناس مهما ملكت من قوى .
مقال( 1) .. سلسله الانسان والعوالم الخفيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى