عام

الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ينظم بطولة عالمية في عرين الدب الروسي

الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ينظم بطولة عالمية في عرين الدب الروسي
كتبت : زينب الهواري و غادة الدجوى
الاتحاد ينظم أكبر فعالية لرياضة الملاكمة بالتعاون مع اتحاد الملاكمة الروسي على ارضه نهاية الشهر الحالي
كشف الناطق الإعلامي باسم الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ماهر عواودة عن اكتمال الاستعدادات لتنظيم أكبر فعالية لرياضة الملاكمة على مستوى العالم نهاية الشهر الحالي في موسكو عاصمة روسيا الاتحادية.
وأضاف عواودة أن الفعالية يجري تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد الروسي، حيث كشف أن معالي الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية قد أرسل رسالة شكر وامتنان لنظيره رئيس الاتحاد الروسي للملاكمة وكافة اعضاء الاتحاد على شراكتهم في تنظيم البطولة في موسكو.
وقد نقل الرسالة الدكتور حسين مصطفي المكلف بالعلاقات العامة بالاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية، حيث سلم الرسالة للاتحاد الروسي برئاسة السيدة أولغا ريميزوفا وقيادة الاتحاد الروسي للملاكمة في مراسم استقبال نظمت خصيصاً إعلاناً واحتفاء باستكمال الترتيبات للبطولة.
ومن جهته قال الدكتور السديري أن الفعالية، التي تحظى باهتمام وتغطية إعلامية من قنوات عالمية وعربية وافريقية واسعة ودعم رفيع المستوى من الجهات المسؤولة، ستجمع أشهر أبطال العالم المحترفين من جنسيات مختلفة في عدة اوزان للدفاع على ألقاب عالمية. وأضاف السديري أن الفعالية ستحضرها العديد من الشخصيات ووزراء من دول العالم،
حيث شكر الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولي الاتحاد الروسي للملاكمة على ترحيبه لإقامة هذه الفعالية الكبيرة بالعاصمة موسكو، مضيفاً بأن روسيا لها تاريخ طويل من البطولات في هذه الرياضة وكذلك بحكم علاقاتها التاريخية مع الوطن العربي وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى