الأخبار

الإذاعية شافكي المنيري ضيفًا بكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

الإذاعية شافكي المنيري ضيفًا بكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
كتب حامد خليفة
إستضافت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الفنانة شافكي المنيري بحضور دكتور عزة أحمد هيكل عميد الكلية.
وفي محاولة لإختراق العزلة التي فرضها إنتشار وباء كورونا الذي هدد العديد من الأنشطة والميادين وفي مقدمتها التعليم في مصر، قررت عميدة كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية دكتوره عزة أحمد هيكل فتح الحديقة الملحقة بالكلية لإقامة الندوات العلمية والإعلامية لطلاب الكلية وإستضافة كبار الخبراء والإعلاميين للإلتقاء بالطلاب
وذلك ضمن برنامج ثقافي حافل تقوم به الكلية منذ سنوات مع مفكرين ومثقفين وفنانين بارزين قدموا خبراتهم وعلمهم للطلاب، والهدف حددته منذ البداية عميدة الكلية وهو ربط التعليم بالمجتمع ورموزه والإستفادة من خبرات رواده ومفكريه.
وكانت أحدث ضيوف برنامج ” ندوات الحديقة ” الإعلامية اللامعة شافكي المنيري التي تحدثت عن رحلتها بين التليفزيون والإذاعة وفتحت أمام الطلاب آفاق جديدة للعمل الإعلامي في عصر متغير، وقد تم تكريم الإعلامية الكبيرة لمشوارها الناجح وبرامجها المتنوعة والجريئة التي تعتبر من علامات التليفزيون المصري .
وشارك في الندوة من القيادات الصحفية المهندس محمد عمر رئيس مجلس إدارة دار الهلال والدكتور محمد الشافعي أستاذ الإعلام ورئيس مجلة الهلال السابق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى