اخبار الرياضة

الأهلي يحقق الفوز على كانو سبورت بهدفين

الأهلي يحقق الفوز على كانو سبورت بهدفين
كتب ـ حجاج عبدالصمد
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بفوز الأهلي بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة مالابو مساء اليوم في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
قدم لاعبو الأهلي أداء مميزا في مواجهة اليوم التي شهدت سيطرة ميدانية كاملة للأهلي أغلب فترات المباراة حتي نجح صلاح محسن فى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 .. وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 82 من زمن المباراة .
حيث شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول هجوما مبكرا من لاعبي الأهلي .. حيث أرسل أحمد فتحي عرضية من الجبهة اليمنى حولها حمدي فتحي برأسه لتعلو العارضة في أول فرصة حقيقية للأهلي.
كما شهدت بداية الشوط الثاني ضغطا مبكرا من لاعبي الأهلي .. بحثا عن هدف التقدم حيث أرسل علي معلول عرضية مميزة إلي مروان محسن ليسددها الأخير ترتد من العارضة.
حيث نجح صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 بعد أن تلقى الكرة من محمد مجدي أفشة ليسددها بقدمه اليمني علي يمين حارس كانو سبورت لتصبح النتيجة 1-0.
وفي الدقيقة 82 ينجح وليد سليمان الهدف الثاني في شباك كانو سبورت.. وتمر الدقائق الأخيرة دون خطورة حقيقية لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى