اخبار الرياضة

الأهلي كسب دجلة .. ووصل للقمة .. لأول مرة

الأهلي كسب دجلة .. ووصل للقمة .. لأول مرة

 

ف

 

انتهت مباراة وادي دجلة مع الأهلي المؤجلة من الجولة ٢٢ ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم علي ستاد السلام بفوز الأهلي بنتيجة ١/٢

 

كان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف ، وفي الشوط الثاني افتتح شريط الأهداف محمود كهربا في الدقيقة ٦٤ و أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٦٠ من تمريرة مساعدة لزميله محمد مجدي افشة لينفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد ١٦ هدفاً .

 

وفي الدقيقة ٦٧ ينطلق أحمد عاطف لاعب الغزلان من ناحية اليسار ويمرر لزميله أحمد شريف القادم من الخلف ليسدد كرة قوية تسكن شباك على لطفي الحارس الأهلاوي .

 

وفي الدقيقة الخامسة و الأخيرة من الوقت بدل الضائع يمرر علي معلول الكرة لزميله محمود وحيد الذي يضعها باقتدار على يسار الحارس المخضرم محمد عبد المنصف مسجلا الهدف الثالث ولكن يلغيه حكم اللقاء بعد العودة للفار نتيجة وجود مخالفة على الأهلي .

 

ويستمر اللقاء هجمة هنا و أخري هناك حتي صفارة النهاية .

 

أدار اللقاء تحكيميا الدولي ابراهيم نور الدين و عاونه سمير جمال و محمد عبد المجيد ، والحكم الرابع عصام بكر ، و أدار تقنية فيديو الفار محمود بسيوني بمعاونة محمد يوسف .

 

بهذا يكون الفريقان التقيا معا ١٨ مرة فاز أبناء الجزيرة ١٣ مرة و فاز الغزلان مرة وحيدة و تعادلا ٤ مرات ، وتم تسجيل ٢٣ هدف أحمر مقابل ٧ أهداف صفراء .

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلي ٦١ نقطة بالتساوي مع الزمالك في المركز الأول للمرة الأولى هذا الموسم نظراً لانتهاء جميع مبارياته المؤجلة .

 

و يتجمد رصيد وادي دجلة بقيادة عبد الباقي جمال عند ٢٣ نقطة في المركز ١٧ و قبل الأخير بفارق ٤ نقاط عن الإنتاج الحربي متذيل الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى