أخبار محلية

الأنصاري” يستقبل مطران الفيوم للتهنئة بالعام الهجري الجديد

“الأنصاري” يستقبل مطران الفيوم للتهنئة بالعام الهجري الجديد

كتب.حمادة جعفر

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الأنبا إبرام مطران الفيوم، لتقديم التهنئة بالعام الهجرى الجديد 1443 هـ، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والقمص صليب توفيق راعي كنيسة ماري جرجس بالفيوم، واللواء ممدوح فام ممثل الكنيسة.

رحب محافظ الفيوم ـ في بداية اللقاء ـ بمطران الكنيسة، مؤكداَ أن الشعب المصري بمسيحيية ومسلميه كيان واحد لا يتجزاً، معرباً عن اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية، التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب، لافتاً إلى أن مصرنا الغالية تحتاج إلى تكاتف جهود كافة طوائفها، لدفع عجلة التنمية والارتقاء بكافة القطاعات.

وأكد محافظ الفيوم، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مسيرة التنمية المنشودة التى يحتاجها وطننا الغالي، مما يعود بالنفع على المواطن، والعمل على تعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، داعياً العلي القدير أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروهٍ وسوء.

ومن جانبه قدم مطران كنيسة الفيوم، التهنئة لمحافظ الفيوم وجميع أبناء المحافظة بالعام الهجري الجديد، متمنياَ دوام التوفيق والسداد، معرباً عن سعادته بمشاركة الإخوة المسلمين فرحتهم بالعام الهجري، انطلاقاً من مبدأ المواطنة وقبول الآخر وترسيخ المحبة بين أبناء الوطن الواحد، مشيراً إلى أن مصرنا بلد الأنبياء والرسالات التى تدعو للأخاء والتعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى