أخبار عالمية

الأمير هاري يقاضي صحيفة “Mail on Sunday”

الأمير هاري يقاضي صحيفة “Mail on Sunday”

كتب محمد سالم النصرابي

يبدو أن الأمر يتعلق بمقال عن علاقته بالبحرية الملكية: رفع الأمير هاري دعوى قضائية ضد “Mail on Sunday”. ليست المرة الأولى التي يتخذ إجراءات صارمة ضد صحافة القيل والقال.

يخوض الأمير هاري والدوقة ميغان منذ فترة طويلة معركة ضد الصحف البريطانية. الآن ، وفقًا لتقارير إعلامية ، رفع الشاب البالغ من العمر 36 عامًا دعوى تشهير ضد “Mail on Sunday”. يُزعم أن الدعوى القضائية تتعلق بمقال حول علاقة هاري بالبحرية الملكية ، كما أوردته Telegraph and the Guardian

في “ميل أون صنداي” ، زعم مقال نشر في أكتوبر / تشرين الأول أن هاري لم يعد على اتصال بمشاة البحرية الملكية بعد انتقاله مع أسرته إلى الولايات المتحدة في الربيع. وبحسب ما ورد رفع المحامون الدعوى إلى المحكمة العليا في أواخر نوفمبر

الصراع بين الأمير هاري والدوقة ميغان والصحف البريطانية مستمر منذ فترة طويلة. رفعت ميغان دعوى قضائية على Mail on Sunday لنشرها رسالة سرية إلى والدها. في أكتوبر / تشرين الأول ، تمكنت من تأجيل المحاكمة عدة أشهر. حتى بالنسبة لهاري نفسه ، ليست هذه هي الدعوى الأولى ضد وسائل الإعلام.

تخلى هاري وميغان عن واجباتهما الملكية في الربيع وأعلنا أنهما يريدان الاستقلال ماليًا عن العائلة المالكة. إنهم يعيشون في كاليفورنيا مع ابنهم آرتشي. كما استقال الأمير هاري من دوره العسكري. اعتاد أن يكون جنديا في أفغانستان. بصفته راعي “ألعاب Invictus” ، فهو ملتزم تجاه الجنود المعاقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى