أقاليم ومحافظات

الأقصر : خروج 9 حالات بمستشفى العديسات للعزل  بعد تعافيهم من كورونا

الأقصر : خروج 9 حالات بمستشفى العديسات للعزل  بعد تعافيهم من كورونا
الأقصر–حماده النجار السليمى
أعلن مستشفى العزل بالعديسات بمركز ومدينة الطود جنوب محافظة الأقصر عن تعافي وخروج دفعة جديدة من مصابي فيروس كورونا المستجد، اليوم الأربعاء، بعد ثبوت سلبية نتائج تحاليهم معملياً.
وأوضحت إدارة المستشفى، أنه تم اليوم الأربعاء، تعافي وخروج 9 حالات جديدة بعد تعافيهم من فيروس كورونا، “جميعهم من كبار السن ومرضي الفشل الكلوي “، وذلك تحت قيادة الدكتور أحمد فتحي مدير عام المستشفى، والدكتور محمد العجمي نائب مدير المستشفى، وإشراف الدكتور منتصر عبدالفتاح استشاري العناية المركزة.
وناشد الدكتور أحمد فتحي مدير عام مستشفى العديسات للعزل ، المواطنين بضرورة الوعى بخطورة الوضع الحالى فى ظل تفشى الوباء، ومنع التجمعات وإرتداء الكمامة عند الخروج من المنزل، موضحا أن ارتداء الكمامة تقى من الإصابة بالعدوى بنسبة 60٪، بالإضافة لعدم التواجد في أماكن التزاحم المختلفه والرجوع إلى السوائل والفواكه والخضروات والفيتامينات .
جدير بالذكر أن وزارة الصحة المصرية كانت قد أبقت على مستشفى العديسات بالأقصر كعزل صحي وحيد بالمحافظة، وذلك بعد قرار غلق عدد 4 مستشفيات عزل آخرين ” مستشفى الأقصر العام، مستشفى إسنا التخصصي، مستشفى القرنة المركزي، وعزل المدينة الشبابية بالطود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى