مجتمع صدى مصر

الأقصر التجارية بنات تكرم أوائل الطالبات لمنظومة الجدارات “بالفيديو”

الأقصر التجارية بنات تكرم أوائل الطالبات لمنظومة الجدارات

 

أقيمت إحتفالية تكريم الطالبات الأوائل لمنظومة الجدارات اليوم الخميس  الموافق ٢٠٢٠/١/١٠ بمدرسة الأقصر التجارية بنات.

وتم تكريم الطالبات المتميزات فى الصف الاول لمنظومة الجدارات فى مهنة كاتب الحسابات وبرامج الحاسب الالى وذلك بفضل جهود معلمى الجدارات بالمدرسة نهاد فهمى ونجلاء انور وتهانى فخرى وكرستين عادل وكرستين عزت ومحمود عادل عبير عبد الجليل وايمن السيد وعواطف ارمانيوس ومحمود ابوالوفا وانجى وليم

وبحضور المهندس منتصر مدير التعليم الفنى و المحقق الخارجى ا. ايهاب عبد الهادى و المحقق الداخلي ا. فتحى الخلاوى. حفظ الله ورئيس لجنة التقييم ا. بكرى و مديرة المدرسة ا. نهلة.

 

من جانبه، أعرب المهندس منتصر، عن سعادته البالغة بتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين، مؤكداً على أنهم نماذج مشرفة للوطن أدخلت الفرحة على قلوب أسرهم وذويهم،

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

وأشار الخلاوى المحقق الداخلى أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء الأمور الذين كان لهم دور كبير في مساعدة الأبناء وبذل جهد كبير لتوفير سبل الدعم وتهيئة الأجواء المناسبة وتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق.

وهنأت«مديرة المدرسة» الطالبات ببذل مزيد من الجهد وحثهم على الاستمرار في التفوق كي يكونوا قدوة حسنة ونموذجا مشرفا لأقرانهم  متمنيه لهم دوام التوفيق والتقدم والازدهار كما حثهتم على مواصلة واستثمار نبوغهم وتوفقهم الدراسي لتحقيق طموحاتهم المستقبلية، مؤكده الدعم الكامل ورعايتها للطالبات المتفوقين علمياً من أبناء المدرسة لتحقيق نهضة علمية وتقدم في كافة المجالات.

وأشاد حفظى، بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلي الدرجات وتحقيق المراكز الأولي مؤكداً على أنه تم منح الطلاب المتميزين والمتفوقين جوائز عينية وشهادات تقدير لتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى