أقاليم ومحافظات

الأقصر :استمرار حملات التعقيم بمناطق كورنيش النيل وساحة سيدى آبو الحجاج

الأقصر :استمرار حملات التعقيم بمناطق كورنيش النيل وساحة سيدى آبو الحجاج
الأقصر–حماده النجار السليمى
في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتكليفات العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، لرؤساء الأحياء ومتابعة مدير المتابعة الميدانية، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية،
والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.
قاد أيمن حسين رئيس حي وسط ، مساء أمس الخميس ، حملة موسعة بمنطقة حي وسط لمتابعة تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.
وأوضح رئيس حي وسط ، أن هناك التزام من أصحاب المحال والمقاهى والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء بتوقيت الغلق، في تمام الساعة الـ٩ مساءً، داخل نطاق الحي، وتفهم أهمية اتخاذ الاجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
كما قاد رئيس حي وسط ، أعمال حملة النظافة والتعقيم الشاملة بحي وسط، والتي استهدفت شوارع كورنيش النيل والكباش بحري والسجل العيني بأبو الجود وساحة أبو الحجاج
وأسفرت الحملة عن رفع ٩ طن مخلفات وأتربة .
شارك في الحملة أحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية وعبد الكريم أحمد مسؤول قطاع النظافة بالحي، بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى