تقارير وتحقيقات

اعلام المنيا يتألق بمنتدي الاسكندرية برئاسة الدكتورة سلوي ابوالعلا

اعلام المنيا يتألق بمنتدي الاسكندرية برئاسة الدكتورة  سلوي ابوالعلا
كتبت – اسماء ابو الحسن
شارك قسم الإعلام جامعة المنيا فى منتدى الإسكندرية للإعلام بدورتة السابعه بالشراكة مع الجامعة الأمريكيه بالقاهره ممثلة فى مركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية بكلية الشئون الدولية والسياسات العامه تحت عنوان “التربية الإعلامية والتنمية المستدامة” في الفترة من ١٨ _ ١٩ أبريل ٢٠١٩ مع كوكبة من المدربين المصريين والعرب والدوليين والمتحدثين وأكثر من 150 مشارك
وصرحت الدكتورة سلوي ابوالعلا ان المنتدى ناقش موضوع التربية والدراية الإعلامية والتنمية المستدامة عبر خمس محاور أساسية هي التربية الإعلامية وصناعة المحتوى، والتربية الإعلامية والبيانات، والتربية الإعلامية والتكنولوجيا والتنمية المستدامة والإعلام.

ومن جهة اخري شهد المنتدى عقد 5 جلسات متوازية على مدار يومين بإجمالي 30 ورشة عمل، بالإضافة إلى 6 جلسات حوارية. وذلك فى إطار تعريف أفراد المجتمع كيفية التعامل مع الأخبار والمعلومات وكيف يستفيدون منها، وكيف يسخرونها لتنمية وتطوير معارفه وثقافتهم.
جدير بالذكر ان اعلام المنيا خرج الكثير من الكوادر الاعلامية كما راسه كبار اساتذة الاعلام الذين ابدعوا في مجالهم وكسبوا ثقة زملائهم وطلابهم ويبدو انه سيظل ارضا خصبة لكل عاشق لمجال الاعلام باقسامه المختلفة من اذاعةوتليفزيون ،صحافة، وعلاقات عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى