عام

استغاثة مواطن إلى رئيس مركز ومدينة الطود .. لا نستطيع التحرك .والسبب !

استغاثة مواطن إلى رئيس مركز ومدينة الطود .. لا نستطيع التحرك .والسبب !
كتب ـ حجاج عبدالصمد
قام حمادة سيد النوبي مدير عام بالتربية والتعليم بالمعاش من جزيرة أرمنت , باستغاثة إلى الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود , برفع الضرر الواقع عليه جراء وجود عامود كهربائي أمام منزله والذي يعوق حركتهم وحركة المارة .
مما لا شك فيه بان سلامة المواطن تشغل تفكير القيادة السياسية في مصر بتوجيهات من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي , الذي يحث دائماً الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين , وهو المحور الأساسي الذي تسعى من أجله الدولة .. ولكن . هناك بعض الموظفين الكسالى المراقين , هؤلاء هم من يعطون صورة سلبية ويكونون سبباً رئيس في عدم وضوح المجهودات الجبارة التي تبذلها الدولة في خدمة المواطنين .
حيث أكد حماده سيد النوبي لـ “صدى مصر” أن هناك عدد من الأعمدة الكبيرة (ضغط عالي ) والتي تم الاستغناء عنها من قرابة ستة أشهر عند تركيب اكشاك كهربائية جديدة بالقرية .. وتلك الاعمدة ملقاة على جانب الشوارع .
مضيفاً بأنه يوجد واحد منهم أمام منزلي مباشرةً يعيق حركتنا في الدخول والخروج للمنزل وكذلك يأخذ حيذ كبير من الشارع ,ولضيق شوارع القرية يكون وجود هذا العامود أمام منزلي بهذه الصورة يعطل حركة سير المواطنين .
وأشار حماده سيد بانه تواصل مع أحد مسئولين الاعطال والصيانة بشبكة الكهرباء وهو نفسه كان ضمن لجنة تركيب الاعمدة والأكشاك الجديدة , قال له أتصرف بمعرفتك !.
فهذا يعد استهتار في العمل , وعدم الالتزام بالتعليمات التي تصب في خدمة المواطنين , وبجانب ذلك الامر ,هذا يكون أهدار للمال العام في ترك هذه الاعمدة دون الاستفادة منها في مكان آخر يحتاج لهذه الخدمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى