أخبار الإمارات

اختيار ” فتحي عفانة ” ضمن قائمة الجدارية الرقمية للشخصيات الأكثر تأثيرا للمسؤولية المجتمعية

اختيار ” فتحي عفانة ” ضمن قائمة الجدارية الرقمية للشخصيات الأكثر تأثيرا للمسؤولية المجتمعية
كتب – علاء حمدي
تم اختيار سعادة المهندس / فتحي عفانة سفير الأسرة العربية والرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست بدولة الامارات العربية المتحدة ضمن قائمة الجدارية الرقمية للشخصيات الأكثر تأثيرا للمسؤولية المجتمعية حيث أعلنت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بدولة البحرين عن “الجدارية الرقمية التذكارية للشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في مجال المسؤولية المجتمعية” للعامين السابقين “2019- 2020م” وفقًا للتصنيف المهني العربي.
وأعرب سعادة المهندس فتحي جبر عفانة سفير الأسرة العربية عن سعادته البالغة لاختياره ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرًا في المسؤولية المجتمعية على مستوى الوطن العربي. ووجه الشكر والتقدير الي مجلس ادارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لهذه الثقة والاختيار في قائمة الجدارية الرقمية التذكارية للشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية” عن العامين السابقين “2019 – 2020م” .
ويُعد هذا الاختيار مفخرة للوطن، فالمهندس فتحي جبر عفانة من الشخصيات المهمة في الوطن العربي في مجال العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية، وله إسهامات كبيرة في هذا المجال، وقدم خدمات جليلة على مستوى الامارات العربية المتحدة وفي الدول العربية الإسلامية وذلك انطلاقًا من مسؤوليته الدينية والمجتمعية .
ويُعد اختيار ” فتحي عفانة” تجسيدًا لإسهاماته وخدماته وخبراته الطويلة في العمل الخيري ودوره المميز في تمكين وتطوير العمل الخيري في بلادنا الغالية؛ فهو لا يألو جهدًا ولا يدخر وسعًا في تقديم خبراته وفكره للعمل الخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى