عاجل

اجتماع موسعا للحمله الميكانيكية لحصر امكانيات الحملة من معدات ونسب تشغيل عربات القمامه والكسح

اجتماع موسعا للحمله الميكانيكية لحصر امكانيات الحملة من معدات ونسب تشغيل عربات القمامه والكسح
كتب منصور حسين
عقد محمد بدر محافظ الأقصر اجتماعاً موسعاً بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة ورؤساء المدن ومسئولى الحملة الميكانيكية بالمحافظة لحصر امكانيات الحملة من معدات ونسب التشغيل الفعلية لنقل القمامة والمخلفات على مستوى المحافظة .
اوضح محافظ الاقصر انه بصدد وضع خطة عمل بالتنسيق ما بين الحملة الميكانيكية ومسئولى النظافة لحصر كافة المعدات المستخدمة فى عمليات النظافة ونقل المخلفات وتحديد احتياجات كل مدن وقرى المحافظة للوصول إلى اعلى معدل تشغيل فعلى فى الوردية الواحدة وتكثيف عدد الورديات فى بعض المناطق .
تناول الأجتماع عرض ما تم من أعمال صيانة لازمة للمعدات و الجرارات وقلبات النظافة وسيارات الكسح و القلبات الكبيرة التابعة لكل مركز ومدينة ، كما تناول أستعراض ما لم يتم تنفيذه من أعمال صيانة وتجديد .
وجاءت توجيهات محافظ الأقصر لكافة رؤساء المراكز والمدن بأنهاء أعمال الصيانة الممكنة لكافة المعدات والسيارات والجرارات بدلاً من تكهين المعطل وشراء سيارات جديدة للخدمة لترشيد النفاقات وتقليل المصروفات غير اللازمة .
وجاءت توجيهاته لمسئول الحملة الميكانيكية بتوفير سيارات الكسح بأسعار مخفضة لخدمة المواطنين الذين يعتمدون على نظام كسح بشكل متكرر لمياه الصرف الصحى بدلاً من أستغلال أصحاب السيارات الخاصة لأحتياج المواطنين حيث يقدمون الخدمة بأسعار مرتفعة ترهق الأهالى وتزيد من أعبائهم .
وطالب بدر كافة المسئولين بحصر المعدات والسيارات و تجهيز بيان للحالة الفنية للمعدات ونسب التشغيل الفعلى ، لتوفير أحتياجات كل مركز ومدينة من المعدات من خلال أعادة توزيعها بما يسهل أعمال الأحلال والتطوير التى تتم على مستوى المراكز والقرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى