أقاليم ومحافظاتالأخبار

تعرف على تفاصيل اجتماع محافظ الفيوم مع مجلس الشباب ويشدد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

 
تعرف على تفاصيل اجتماع محافظ الفيوم مع مجلس الشباب
الفيوم – محمود المهدي
ترأس الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم الاجتماع الدوري لمجلس شباب المحافظة ، بحضور الأستاذ بسام عزام رئيس مركز ومدينة إطسا والمهندس عادل عبد الكريم رئيس مركز ومدينة سنورس والأستاذة إيمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والأستاذ عاطف عبد الهادي مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المشكلات التي يعاني منها المواطنون في مركزي إطسا وسنورس ، حيث أصدر محافظ الفيوم توجيهات لرئيسي المركزين بسرعة العمل على حل مشكلة الأسواق العشوائية ، ودراسة المقترحات التي قدمتها الشباب بتوفير أماكن بديلة لهذه الأسواق ، وكذلك التنسيق مع مسئولي الري والصرف الصحي والطرق والمرور لحل المشكلات التي تواجه هذه القطاعات.
كما تم مناقشة مشكلات الوحدات الاجتماعية ، ومعايير اختيار لجان المساءلة الاجتماعية ، وأصدر المحافظ تعليمات لوكيل وزارة التضامن بإعداد تقرير شامل عن أعمال كل وحدة اجتماعية وعرضها عليه.
وتابع محافظ الفيوم خلال اللقاء عرض “داتا شو” لمقترحات تقدم بها مجلس الشباب تهدف إلى تطوير أداء الوحدات المحلية والقضاء على الفساد الإداري وتفعيل أداء مكاتب خدمة المواطنين ومراكز المعلومات.
وفي ختام اللقاء ، شدد المحافظ على ضرورة مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية ، مؤكداً على دورهم في توعية المواطنين بأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الهام ونقل صورة حضارية مشرفة عن مصر أمام كافة دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى