أقاليم ومحافظات

ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة «مايكروسوفت» في زبارة لمحافظة الاقصر

ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة «مايكروسوفت» في زبارة لمحافظة الاقصر
كتب/احمد حفني
وصلت اليوم لمحافظة الاقصر جنيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، صاحب اكبر شركة «مايكروسوفت»، برمجيات، المعالم السياحية بمحافظة الاقصر برفقة خطيبها المصري، نايل نصار، جاءت الزيارة خلال زيارتها لمصر لقضاء إجازة الكريسماس وأعياد الميلاد.
و تضمن برنامج الزيارة المعالم الأثرية في الأقصر كمعابد الكرنك والأقصر، وكان برفقتهم اللواء الصادق حافظ حسين، رئيس قسم السياحة والآثار السابق
وأبدت ابنة بيل جيتس اعجابها و انبهارها بالحضارة المصرية الفرعونية القديمة، و كانت دائمًا ما تولي اهتمامًها بتلك الحضارة وحريصة على رؤية المعابد الأثرية من خلال الصور عبر الإنترنت. ولم تتوقع أنها ستصاب بهذا الذهول والاعجاب الشديد عند رؤيتها على أرض الواقع.
والمعلوم ان هذه الزيارة في غاية السرية ا، نظرًا لكونها زيارة غير رسمية، لان هذه الزيارة جاءت ضمن زيارتهما السياحية لمصر لقضاء فترة احتفالات رتس السنة والتجول في المناطق الأثرية بالأقصر.
يشار إلى أن قصة حب بين الثنائي بدأت منذ أعوام قليلة بعد أن جمعتهما العديد من الهوايات المشتركة، أبرزها هواية ركوب الخيل والفروسية، وتشارك جنيفر متابعيها بصور يومية مع حبيبها نايل.
ونايل نصار من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، وهو يجيد 4 لغات «العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية»،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى