مفالات واراء حرة

اانزل شارك .. في صنع القرار

اانزل شارك .. في صنع القرار

بقلم : حجاج عبدالصمد
ان المشاركة الايجابية لكل مواطن في الادلاء بصوته غداً في دور الإعادة لمجلس الشيوخ 2020 , هو واجب وطني للحفاظ على مصر قوية متماسكة مترابطة ولاستكمال مسيرة البناء والتنمية والاستقرار ..
لكي يرى العالم الارادة المصرية تتسابق نحو الارتقاء بالوطن في سائر المجالات الإقتصادية والمجتمعية والثقافية والعمرانية الشاملة . سيكون تواجد المصريين حول صناديق الاقتراع ليؤكدون وقوفهم صفاً واحداً بجانب وطنهم في اختيارهم الصحيح الامثل .
إننا على ثقة كبيرة بوعي المصريين على تقديم ملحمة وطنية بالمشاركة الفعالة والبارزة والنزول بكثافة لصناديق الاقتراع لتوجيه رسالة للعالم كله إن الشعب المصري على قلب رجل واحد يرسمون مستقبل وطنهم يشاركون في التنمية المستدامة بسواعد أبنائه المخلصين .
وبقولكم جميعاً : علشان مصر انزلوا يا مصريين يومي 8 , 9 / 9 / 2020 .. وخليكم ايجابيين وخليكم فاكرين , واوعى حد منكم يبيع نفسه وضميره , وشارك يا مصري في صنع القرار .. أصواتكم شهادة توثيق : فلا تكتموها ،اعطوها لمن يستحق ودققوا وأحسنوا الاختيار فيمن يمثلكم ويرعي مصالحكم ويتخذ من النزاهة دستور عمل وحياه ، من يكون لكم عوناً ولآمالكم محققاً.
كن إيجابي أنزل شارك برأيك خليك إيجابي , خليك شريك في صنع القرار .. ادي صوتك لمن تجد فيه المقومات السليمة التي تصب في الخدمة العامة وأوعى تبيع نفسك وضميرك . أن من يشتري أصواتا للوصول الى البرلمان سيكون مستعداً لبيع صوته في مزاد المال السياسي على حساب المصلحة العامة ومصلحة الوطن .
●● وفي النهاية سوف يرى العالم أجمع بان المصريين وهم يشاركون في صنع القرار و يؤكدون بملء إرادتهم ” نعم : لمصر القوية .. نعم ” لمصر ” الدولة الفتية المدنية يظلها المواطنة والتعايش السلمي والتسامح ..
ان المصريين سوف يقلون كلمتهم الفاصلة في وطن تنعم فيه المرأة بتمثيل المشرف في كل المحافل العلمية والاجتماعية والسياسية ..
نعم سوف يشهد العالم رأياً مصرياً خالصاً .. إنها رسالة مصرية .. إن العالم كله ينتظر كلمة المصريين … التي تدوي بالإيجابية في النفوس باقتناع تام .. فهي ” نعم لمصر ” .. ونحن إن شاء الله مشاركون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى