أخبار فنية

صدى مصر -إيكو ميديا تختتم دورة المهارات الإذاعية والتلفزيونية

إيكو ميديا تختتم دورة المهارات الإذاعية والتلفزيونية

رغد صالح

اختتمت بالعاصمة اليمنية صنعاء الدورة التدريبية ” المهارات الإذاعية والتلفزيونية ” والتي أقامتها إيكو ميديا للتنمية والإنتاج الإعلامي.

هدفت الدورة التي استمرت لمدة اسبوعين إلى إكساب نحو 30 إعلاميا من العاملين في الوسائل الإعلامية وطلاب كلية الإعلام والهواة بمختلف أعمارهم مهارات ومعارف في أساليب وطرق تغطية مختلف الأحداث والفعاليات ، وقيادة البرامج الحوارية والصباحية إضافة لتحرير وتقديم الأخبار بقوالبها السياسية ، الاقتصادية والرياضية.

الدورة التي أقامتها إيكو ميديا درب فيها تسعة من الإعلاميين العاملين في مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة كل في تخصصه ، إضافة للزيارات اليومية التي تخللت الدورة من قبل فنانين وممثلين وإعلاميين من أجل زيادة الحراك الثقافي والفكري وتوسيع العلاقات لدى منتسبي الدورة.

الإعلامية / منى الطشي مذيعة الأخبار والبرامج السياسية بقناة اليمن بدورها أعربت عن سعادتها بهذه الدورة التي كانت مساهمة في انجاحها كونها أحد المدربين للدورة ، كما أبدت استعدادها بالشراكة التدريبية باسم مؤسستها الإعلامية ” ذات “…
وفي ختام الدورة التي قدم المتدربون فيها مشاريع التخرج الإخبارية والبرامجية ، أشاد الإعلامي / منير الحاج مدير إيكو ميدا للتنمية والإنتاج الإعلامي ، بنجاح الدورة التدريبة التي تقام لأول مرة في إيكو ميديا ، مؤكداً مواصلتهم في عقد البرامج التدريبية وورش العمل والامسيات التي من شأنها انعاش الإعلام ، واخراجه من حالة الركود إلى حيز المنافسة والتطوير.

وأعرب الحاج عن أمله في أن يعكس المتدربون ما تلقوه من معارف في الواقع العملي لاسيما وقد خاضوا التدريب النظري وأتبعوه بتطبيقات عملية ، والعديد من الاستضافات الأثيرية التي من شأنها كسر حاجز الخوف وزيادة الثقة بالنفس ، منوهاً بحرص إيكو ميديا على مواصلة في توسيع أفق التدريب وبث برنامج خاص للمتدربين عبر إحدى الإذاعات.

وفي ختام الدورة التدريبية، قامت إدارة إيكو ميديا للتنمية والإنتاج الإعلامي ممثلة بالإعلامي / منير الحاج، وبحضور المذيعة/ منى الطشي مديرة مؤسسة ذات للتنمية الإعلامية بتسليم شهادات المشاركة في الدورة التدريبية للمشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى