التعليم

إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة رقم(143) بجامعة الفيوم

إنعقاد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة رقم(143) بجامعة الفيوم
الفيوم – محمود المهدي
عقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جلستة رقم (143) اليوم الأربعاء 18/9/2019 برئاسة الدكتور محمد عيسى سيد القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وبعضوية السادة أعضاء المجلس.
قدم المجلس التهنئة ببدء العام الدراسي الجديد 2019-2020 متمنين من الله التوفيق والنجاح كما قدم المجلس أيضا التهنئة للدكتورمحمود عرفان لإختياره عضوًا بلجنة ترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدين (قطاع الخدمة الإجتماعية) كما قدم المجلس التهنئة للدكتورمحمد عبدالله حمزاوى الأستاذ المساعد بقسم الأدوية والسموم بكلية الصيدلة لصدور قرار رئيس الجامعة رقم 1837 لسنة 2019 بقيامة بأعمال وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وافق المجلس على إتفاقية تعاون بين المعهد الفرنسى (FAO) وكلية السياحة والفنادق كما أستعرض المجلس تقريرًا عن مبادرة جامعة الفيوم لتطوير قرية دسيا فى الفترة من يوليو 2019 إلى 20 أغسطس 2019 م كما أستعرض مقترح الخطة السنوية لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعام الجامعى 2019/2020 م. وناقش اللائحة المالية والأدارية المقدمة من كلية الزراعة لمعمل زراعة الأنسجة والهندسة الوراثية بعد مراجعتها من الإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع والمشروعات البيئية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى