التعليم

إنطلاق ندوة توعية بعنوان “مناهضة السلوك الضار” ضد الفتيات تحت رعاية وحدة تكافؤ الفرص بإدارة كوم امبو التعليمية

أسوان – خالد شاطر

 

 بتوجيهات من الدكتور خالد القبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان وتحت إشراف السيد مصطفى زكى مدير عام الإدارة عقدت وحدة تكافؤ الفرص بالأمس ندوة توعية بمدرسة مجمع الشيخ محمد متولى الشعراوي بعنوان مناهضة السلوك الضار.

ضد الفتيات حاضر فيها فضيلة الشيخ أحمد السيد مفتش بالأوقاف الشيخ ابو الحسن عبد اللطيف موجه أول اللغة العربية والأستاذ محمد عبد اللطيف رئيس قسم الخدمات التربوية كما ألقى السيد مدير الإدارة كلمة رحب فيها بالحضور وأكد فيها على دور الأنشطة التربوية في العملية التعليمية وألقى الضوء على وحدة تكافؤ الفرص ودورها فى العملية التعليمية والتفاعل مع البيئة المحيطة .

بحضور الأستاذة نجاة أحمدعلى منسق الوحدة وأعضاء الوحدة السيدةأزهار عبد القادر مدير مدرسة محمد زكى والسيدة إيمان محمد الأمين مشرف الأنشطة بالوحدة والأستاذ أحمد ميدو مَوجه اول التربية الموسيقىية والأستاذ أحمد على موجه الصحافة المدرسية وعدد من طالبات المرحلتين الإبتدائية والإعدادبة ووالداتهن وعدد من أولياء الأمور والمعلمات والمعلمين.

وبحضور رائع ومشاركة فاعلة من أعضاء جروب بيت العائلة بقيادة الأستاذ محمود البصيلى هذا وقد أثرى بعض أولياء الأمور والطالبات الندوة بالمناقشات الهادفة وتخللها فقرة الإلقاء الشعرى للطلاب وأيضا تكريم لحفظة القرآن الكريم والفائزين فى المسابقات التربوية بمدرسة الشعراوى الإبتدائية فى جو سادته روح الفرح والسعادة.

 وفي الختام قدم مدير الإدارة الشكر إلى الأستاذة المتميزة نجاة أحمدعلى منسق الوحدة على تنظيم وإدارة الندوة وللأستاذ أحمد بسطاوى مدير الشعراوى الإبتدائية والأستاذ على مدير الشعراوى الإعدادية على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال وتطبيق الإجراءات الإحترازية.ووعد بإقامة عدد من الندوات والأنشطة الهادفة خلال العطلة الصيفية من خلال وحدة تكافؤ الفرص بالإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى