عالم الطيران

إقلاع أولى طائرات مصر للطيران من مطار دوسلدورف للقاهرة

إقلاع أولى طائرات مصر للطيران من مطار دوسلدورف للقاهرة

 

وصلت مساء اليوم إلى مطار القاهرة الدولي أولى رحلات مصر للطيران القادمة من دوسلدورف بعدما أقلعت عصر اليوم، من مطار دوسلدورف الدولي بألمانيا Flughafen Düsseldorf International رحلة رقمMS734، وذلك بأحدث طائرات مصر للطيران طراز A320 NEO.

وتسع الطائرة لـ 142 مقعد من بينها 16 مقعدا يتميز بالرحابة بدرجة رجال الأعمال و126 مقعدا بالدرجة السياحية.

وزود المصنعون الطائرة بالعديد من الوسائل الترفيهية مثل الشاشات الشخصية بدرجة رجال الأعمال بحجم 13.3 بوصة، والشاشات الشخصية بالدرجة السياحية بحجم 10 بوصة

 

وذلك بالإضافة إلى خدمات الإنترنت Wi-Fi، وتوفر الشركة لعملائها باقة إنترنت مجانية ترحيبية على متن هذا الطراز، كما تتميز هذه الطائرة بانخفاض معدلات استهلاك للوقود وبالتالي فإنها تًصدر انبعاثات كربونية أقل ولها تأثير أقل علي البيئة.”

 

وحرصت مصر للطيران كذلك على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الركاب.

يأتي ذلك إطار توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصر للطيران بتوسعة شبكة خطوط الناقل الوطني مصر للطيران من خلال فتح خطوط جديدة مباشرة وإعادة تشغيل خطوط أخرى قد توقفت خلال الفترة الماضية وذلك  لخدمة أكبر عدد من عملاء الشركة.

 

يذكر  أن مصر للطيران تُسير رحلاتها إلى المانيا من خلال ثلاث نقاط ( برلين، ميونيخ، فرانكفورت) بالإضافة إلى النقطة الجديدة دوسلدورف التي من  المقرر أن تسير الشركة إليها 3 رحلات أسبوعيًا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى