أقاليم ومحافظات

إقبال كثيف على لجان الاقتراع بإنتخابات النواب في إسنا جنوب محافظة الأقصر

إقبال كثيف على لجان الاقتراع بإنتخابات النواب في إسنا جنوب محافظة الأقصر

الأقصر: إبرام عادل

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، منذ صباح اليوم السبت، أقبال العديد من المواطنين أمام الجان الإنتخابية للإقتراع بإصواتهم في مجلس النواب 2020 ، وسط استعدادات أمنية مشددة وإجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، داخل 170 مركزا انتخابيا، و283 لجنة فرعية، لاستقبال 759, 836 ألف ناخب وناخبة على مستوى الأقصر.

وشهدت لجنة الإدارة الصحية، ومدرسة إسنا الثانوية بنات، ومدرسة الشهيد محمد نور بمركز إسنا، توافد كثيف من الأهالي علي الجان الإنتخابية، وحرص الناخبون على ارتداء الكمامة لمنع إصابتهم بكورونا في التحذيرات من الموجة الثانية.

وكان محمد عبد القادر خيري، نائب محافظ الأقصر، قام بالمرور على عدد من اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظة، برفقة عبد اللطيف عمران، مدير مديرية التربية والتعليم، وذلك بناء على تعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم.

و اطمأن نائب محافظ الأقصر، على اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات استقبال الناخبين والإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، وأماكن الانتظار المعدة لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

وتابع نائب محافظ الاقصر، عمل الأطقم والفرق المسئولة عن أجهزة ومواد التعقيم والتطهير والإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا مع التشديد بالالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة الطبية.

ويذكر ان مركز اسنا بالكامل يحتوي علي إجمالى 62 مقر انتخابي، منهم 13 مقر داخل المدينة والباقى فى انحاء متفرقة كالقرى والنجوع المختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى