أخبار سياسيةأقاليم ومحافظات

إقبال كبير بمدرسة الشهيد محمد احمد الامير الابتدائية بالديقراط جنوب الأقصر

إقبال كبير بمدرسة الشهيد محمد احمد الامير الابتدائية بالديقراط جنوب الأقصر

 
أسماء بدرى / هالة بدرى
 
توافد كبير من الناخبين، على مدرسة الشهيد محمد احمد الامير الابتدائية بالديقراط جنوب الأقصرللإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
وتشهد اللجنة تواجدا مكثفا من رجال الأمن لتأمين العملية الانتخابية، بالإضافة لوجود سيارات الإسعاف حول محيط المدرسة من ٩صباحاالي ٩مساءا بالديمقراط لجنه٢٤ بمدرسة الشهيد محمد احمد الامير الابتدائية وادلت الاصوات ٤٧٢ صوت بالمدرسة .
 
 
ورغم الاعاقه لم تمنعهم ظروفهم للتصويت في حقه في تعديل الدستور
وجهود مكثفه من الشباب والرياضه بحضور ماريا العبد جرجس(الراهبه )والحج مصطفي حلمي وحماده محمود والحج حسن عبد الفتاح محمد نائب مدرسه مدير الديمقراط وعبدالرحيم حلمي عضو مجموعه سر النجاح التطوعيه للشباب والرياضه
 
بحضور زينب حلمي محمد السيد متطوعه الشباب والرياضه وام هاشم عدلي محمد رائده الريفيه بالديمقراط وقام العمده محمود حسن محمد علي بدوره علي اكمل وجه وكل الشكر والتقدير لها وكل الشكر التقدير لرجال الامن لتوفيرهم الاستقرار ولامان من خلال التصويت .
 
وفتحت المقار الانتخابية، على مستوى الجمهورية، أبوابها اليوم، في تمام التاسعة صباحا، أمام المواطنين، للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتستمر لثلاثة أيام حتى 22 أبريل الجاري، فيما يواصل المصريون بالخارج الإدلاء بأصواتهم، لليوم الثاني على التوالي، في 140 مقرًا انتخابيًا في 124 دولة تتواجد بها البعثات المصرية، على أن تنتهي غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى