عاجل

إطلاق سراح فتاة "Tik Tok" منار سامي‎

 

إطلاق سراح فتاة “Tik Tok” منار سامي‎

 
أطلقت مباحث كفر شكر سراح، المتهمة “منار سامي”، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التوك توك”، فجر اليوم الأحد، بعد أن تسبب حكم غيابي في قضية تبديد في تعطل إجراءات الإفراج عنها، من مقر محبسها بمركز كفر شكر، بعد أن أوضح الاستعلام الأمني قبل خروجها، أن المتهمة عليها حكم غيابي في قضية تبديد بالشيخ زايد.
وأجرى هاني بسيوني محامي المتهمة معارضة في الحكم الغيابي الذي صدر بحقها، والذي كان سببا في تعطل الإفراج عنها وبعد المعارضة في الحكم أخلت مباحث كفر شكر، سبيلها وأفرجت عنها فجر اليوم.

إطلاق سراح فتاة “Tik Tok” منار سامي‎

 
فيما حددت محكمة جنح كفر شكر جلسة 28 سبتمبر المقبل، كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي في قضية جديدة بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية حسب بلاغ تقدم به المحامي مينا ناجي.
 
وجاء في البلاغ الذي حرره مينا ناجي الممثل القانوني لـ”أحمد. ك” المدعى وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن منار سامي حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 الف جنيه لـ”أحمد. ك”، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، وماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

إطلاق سراح فتاة “Tik Tok” منار سامي‎

منار سامي فتاة التيك توك تم الافراج عنهاوقا
قال محامي منار سامي، هاني بسيوني، إنه تم إطلاق سراح موكلته من مقر محبسها بمركز كفر شكر في محافظة القليوبية. وأشار بسيوني، في تصريحات خاصة لـ“صدى مصر“، إلى أن الاستعلام الأمني قبل خروج منار سامي، أمس السبت، أوضح أن عليها حكما غيابيا في قضية ”تبديد“ بالشيخ زايد.
 
ولفت إلى أنه تم إجراء معارضة في الحكم الغيابي الذي صدر بحق موكلته، والمتسبب في تعطل الإفراج عنها، وبعد المعارضة في الحكم أخلت مباحث كفر شكر سبيلها. وأخلت السلطات المصرية سبيل فتاة ”تيك توك”، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه مصري (حوالي 1250 دولارا)،

إطلاق سراح فتاة “Tik Tok” منار سامي‎

 
فيما حددت محكمة جنح كفر شكر جلسة 28 سبتمبر المقبل، موعدا لأولى جلسات محاكمة ”منار سامي“ في قضية جديدة بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه. وكانت محكمة طنطا الاقتصادية قضت نهاية الشهر الماضي، بحبس ”منار“ 3 أعوام مع الشغل، وكفالة 20 ألف جنيه (1250 دولارًا) لإيقاف تنفيذ العقوبة، و 300 ألف جنيه (18 ألف دولار) غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية، بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.
 
وضبطت المتهمة بعد تقديم الكثير من البلاغات ضدها، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد التحريض على الفسق والفجور، وبعرضها على النيابة العامة، قررت حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيق، وتمت إحالتها إلى محكمة جنح طنطا الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى